مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أجمل الادعية في الجمعة الأولى من رمضان 2023

59

 

 

كتبت -يارا البسيونى

يطيب لسان المُسلم مع جمعة الأولى في شهر رمضان بالأدعية التي تُناجي -رحمه الله- التي وسعت كلّ الأشياء.

أجمل الأدعية للجمعة الأولى من رمضان 2023

قد يهمك ايضاً:

اللهم مع الجمعة الأولى من شهر رمضان أسألك أن تُبارك لنا، وتزيدنا من خيراتك، اللهم اجمعنا بمن نُحب وبارك لنا في تلك المُناسبة العَظيمة التي تطيب بها المشاعر الدينيّة، الحمد لله على نعمة رمضان.

في مناسبة شهر رمضان المُبارك، وفي مناسبة الجمعة الأولى من هذا الشّهر الكَريم، نسأل الله أن يُبارك لنا في تلك المُناسبة، وأن يزيدنا من الخيرات، وأن يُصلح حالنا، ويرزقنا لما هو خير لنا ولأهلينا أجمعين.

في الصباح الأوّل من جمعة الخير الأولى في شهر رمضان، نحمد الله على تلك النعمة الكبيرة، ونسأل الله مزيدًا من التَّوفيق والسّعادة، اللهم بارك لنا وعلينا، وارزقنا لما فيه الخير للجميع، جمعة مباركة برحمة الله.

اللهم إنّه جمعة الخير التي كانت ولا تزال درّة أيّام أسبوعنا، اللهم نسألك بحقّ أسمائك الحسنى، واسمك الأعظم الذي أخفيت، أن تُبارك لنا في الطّاعات، وأن لا تجعلنا ممّن زامنَ الخير فغاب عن اغتنامه، تقبّل منّا طاعات رمضان، واجعلنا من عبادك الفائزين.

اللهم مع هذه النفحات المباركة التي تزيّنت بها القلوب، نسألك سعةً في الرّزق والحياة، وسعةً في القرب منك، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقلّ من ذلك، بارك لنا وأكرمنا بما نتقوّى به على طاعتك.

التعليقات مغلقة.