مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبو زيد يفوز بجائزة الدولة التشجيعية بجامعة مدينة السادات

رشا الشريف :

 

أعلنت الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات فوز الجامعة بجائزة ضمن جوائز الدولة لعام 2023 ، حيث فاز الدكتور خالد أبو زيد محمد، عميد كلية الصيدلة السابق، على جائزة الدولة للتفوق فى العلوم الطبيه .

 

قد يهمك ايضاً:

تعليم كفر الشيخ: غداً 413 مدرسة تستقبل طلاب الصفوف الأولى ب…

وتقدم الدكتوره شادن معاويه، بالتهنئة إلى الدكتور خالد أبو زيد، مؤكدة أن هذا الفوز يعد تقديرًا لكل العلماء والباحثين من جامعة مدينة السادات، كما يعد دليلًا على ما توفره الجامعة من إمكانيات لأبنائها لإجراء أبحاثهم والتقدم بها للحصول على الجوائز المختلفة.

وأعربت رئيس الجامعة عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى رصيد إنجازات جامعة مدينة السادات، مشيرة الى أن الجامعة تزخر بالعديد من العلماء وشباب العلماء المتميزين في مختلف المجالات العلمية والبحثية. وكان مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلن أسماء الفائزين بجوائز الدولة (جوائز النيل، التقديرية، التفوق، والتشجيعية) .

 

وأكد الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال مجلس الأكاديمية، إن هذا اليوم يعد من أبرز الأحداث العلمية المهمة ويوم ينتظره جميع العلماء وشباب الباحثين في مصر بعد عيد العلم برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي راعى العلم والعلماء، وهو بمثابة تكريم من الدولة وتقديرًا منها لجهود العلماء في الارتقاء بالوطن وبناء الجمهورية الجديدة واقتصاد المعرفة.

التعليقات مغلقة.