مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبرزها توزيع العلاج على المخالطين لمصابي كورونا…تعرف على موجز ما حدث ليلا بالأقصر

متابعة _آمنة عبد الباري

شهدت محافظة الأقصر بكافة نواحيها، مساء أمس الأحد، العديد من الأحداث، والتي ساهمت فى رسم الإبتسامة على وجوه بعض المواطنين

،وآخرها أحزن بعضهم، وتمثلت هذه الأحداث فيما يلي:_

   _ متابعة نائب رئيس إسنا للمشروع الذي يسد إحتياجات 17 ألف فدان زراعة

تابعت المهندسة صباح منصور نائب رئيس مركز ومدينة إسنا، الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء محطة طلمبات إسنا الجديدة جنوبي محافظة الأقصر، الذي أجري لسد احتياجات 17 ألف فدان زراعة بقري غرب إسنا بتكلفة تقدر 260 مليون جنيه.

     _ترصد المخالطين لمصابي كورونا بكافة أنحاء المحافظة ومنحهم العلاج المناسب

قد يهمك ايضاً:

كفرالشيخ: توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى…

كفرالشيخ: تحرير 17 محضرًا تموينيًا بقلين

واصل فريق إدارة الترصد للأوبئة والأمراض المعدية، التابعة للإدارة العامة للطب الوقائي بصحة الأقصر، أمس، حملته في التقصي بمختلف ميادين محافظة الأقصر، لتوزيع العلاج اللازم على بعض حالات المخالطين لمصابي كورونا، ممن ظهرت عليه بعض الأعراض،إضافة إلى إعطائهم التعليمات اللازمه والإرشادات الصحية للتعامل مع كورونا،سواء مع العزل المنزلي أو المخالطين.

_إغلاق مزلقان أرمنت بمركز الطود لمدة 12 ساعة


أعلنت هندسة السكة الحديد قسم الأقصر، عن غلق مزلقان أرمنت بمركز الطود لمدة 12 ساعة من الثامنة صباح الإثنين، وحتى الثامنة مساء تلك اليوم، وذلك لأعمال الصيانة الميكانيكية للمزلقان.

  _رئاسة القرنة تتابع سير العمل بمشروع  الصرف الصحي بالطارف

تابع العميد “علاء عبد الجابر “رئيس مركز ومدينة القرنة،غرب الأقصر، أعمال المرحلة النهائية بمشروع الصرف الصحي بالطارف، ومد خط الإنحدار ،وخط الصرف بطريق قنا الأقصر الزراعي،الذي كان الهدف منه هو خدمة المواطنين،وتحقيق سيولة مرورية بالتزامن مع أعمال الصرف الصحي.

 

 

التعليقات مغلقة.