مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آيسر توسّع محفظة منتجاتها من منتجات التنقل الكهربائية مع دراجة السكوتر بريداتور إكستريم

18

كشفت آيسر عن دراجة السكوتر الكهربائية بريداتور إكستريم، الإضافة الأحدث إلى محفظة الشركة من حلول التنقل الكهربائية. وعُرضت دراجة السكوتر لأول مرة في معرض تايبيه الدولي للدراجات 2023، وستتوفر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من الربع الثاني لسنة 2024. وصُممت دراجة بريداتور إكستريم لتوفير قوة وأداء الدراجات النارية المخصصة للطرق الوعرة ضمن هيكل حديدي مدمج. وتستفيد السكوتر الكهربائية من نظام تعليق ثنائي وجهاز ممتص للصدمات في الجهة الخلفية لمزيد من الثبات، فضلاً عن محرك بقوة تصل إلى 960 واط وعزم دوران يبلغ 40 نيوتن متر، مع عجلات خالية من الهواء وملائمة للطرق الوعرة والعادية، مع حماية ضد الماء وفق معيار IPX5، ما يمنح المستخدمين إمكانية استكشاف مختلف التضاريس.

ويوفر تصميم بريداتور إكستريم الموجّه للأمام ومركز الجاذبية المنخفض قدرة أكبر على المناورة، ويتيح السفر عبر الطرق المنحدرة والمسارات الضيقة. كما يمكن لراكبي السكوتر أداء حركات جريئة مثل رفع العجلة الأمامية، والقفز، وغيرها، في حين يمكن للمستخدمين في البيئات الحضرية التبديل بين ثلاثة أوضاع للسرعة بكل سلاسة، تتضمن 6 و15 و25 كيلومتر في الساعة، للتنقل بسهولة في المدن واستكشاف المساحات الوعرة.

وتعمل الدراجة ببطاريات ليثيوم أيون سعة 10.5 أمبير-ساعة مع جهد 36 فولط، التي تسهم في تقليل انبعاثات الكربون بصورة كبيرة قياساً بالدراجات النارية. ويمكن شحن البطارية بالكامل خلال أربع ساعات فقط، لقطع مسافة تصل إلى 35 كيلومتر، مما يمنح المستخدمين مرونةً كبيرة عند الذهاب للعمل أو المدرسة أو لمقابلة الأصدقاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فاليري بييو، نائب الرئيس المساعد لدى آيسر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تضفي دراجة السكوتر الكهربائية بريداتور إكستريم مستويات جديدة من المرح وقدرات التنقل على محفظة آيسر من التقنيات المستدامة. وتسعى آيسر هذه السنة إلى مواصلة توسيع محفظة منتجاتها من السكوتر الكهربائية المخصصة للطرق الوعرة والدراجات الكهربائية، بهدف توفير مجموعة شاملة من حلول التنقل الكهربائية وتلبية احتياجات شرائح أكبر وأكثر تنوعاً من المستخدمين بشكل أفضل”.

شاشة بريداتور سبيشال لابز فيو 27 المخصصة للألعاب: مستوى جديد من تجارب الألعاب ثلاثية الأبعاد

وسّعت آيسر مجموعتها من الشاشات التي تعمل بتقنية العرض المجسم ثلاثي الأبعاد من خلال شاشة بريداتور سبيشال لابز فيو 27 المخصصة للألعاب، والتي تتيح للاعبين الغوص أكثر في العوالم ثلاثية الأبعاد. ويستخدم تطبيق سبيشال لابز ترو جيم SpatialLabs TrueGame  تقنية التظليل والتشغيل الخاصة به لتطوير ملف فردي للإعدادات ثلاثية الأبعاد بالاستفادة من معلومات العمق الموجودة في كل لعبة. وتتيح شاشة بريداتور سبيشال لابز فيو قياس 27 بوصة للمستخدمين إمكانية التبديل بين رسوميات ثنائية وثلاثية الأبعاد مميزة، والاستمتاع بألوان رائعة بدقة عرض 4K، وذلك بفضل معدل تحديث عالي السرعة يبلغ 160 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 400 شمعة، ودقة في إنتاج الألوان Delta E< 2.

بريداتور Z57

تأتي شاشة بريداتور Z57 الضخمة بقياس 57 بوصة ودقة عرض (DUHD (7680×2160 مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يضمن للمستخدمين تجربة رائعة في عالم الألعاب. وتوفر مستوى متفوق من جودة رسوميات ودرجة السطوع عند عرض المشاهد المعتمة، بالاستفادة من تقنية MiniLED و2304 منطقة تعتيم. وتسهم نسبة العرض إلى الارتفاع 32:9 ودرجة انحناء تبلغ 1000R في توفير تجارب غامرة للمستخدمين وزيادة نطاق رؤيتهم سواء في الألعاب أو مهام العمل. وتصل درجة سطوع الشاشة، الحاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR 1000، إلى 1000 شمعة، وتُنتج ألواناً عالية الدقة، كما توفر تبايناً عالياً بين المناطق المعتمة والمضاءة، مما يضمن رؤية التفاصيل الدقيقة ويُحدث فارقاً كبيراً في تجربة الألعاب.

بريداتور X34 V3

تتمتع شاشة بريداتور X34 V3 بتصميم منحنٍ فائق العرض قياس 34 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع عند 21:9 وتقنية MiniLED ودقة عرض (QHD (3440×1440، وتضمن لعشاق الألعاب تجربة سلسة مع أقل قدر من الظلال، بفضل معدل تحديث يبلغ 180 هرتز وزمن استجابة بكسل عند 1 ميللي ثانية. وتأتي الشاشة بدرجة انحناء 1500R لتعزيز التجارب الغامرة والرؤية المحيطية، في حين تضمن ألواناً مفعمة بالحياة وسطوعاً قوياً بفضل تغطيتها لنسبة 94% من النطاق اللوني DCI-P3 وحصولها على اعتماد VESA DisplayHDR 1000.

الطرازات المزودة بتقنية OLED: بريداتور X39 وبريداتور X34 X

زوّدت آيسر شاشة بريداتور X39 (قياس 39 بوصة) وبريداتور X34 X (قياس 34 بوصة) بتقنية OLED، مما يتيح مستوى عالٍ من التباين لعرض أدق التفاصيل بوضوح، بالإضافة إلى معدل تحديث بتردد مرتفع وزمن استجابة فائق السرعة لضمان أداء سلس. ويدعم الطرازان أيضاً رؤية واضحة حتى زاوية 178 درجة، بدقة عرض (UWQHD (3440×1440 ومعدل تحديث عند 240 هرتز وزمن استجابة بكسل 0.01 ميللي ثانية، لتوفير تجربة ألعاب سلسة وسريعة التجاوب.

الحاسوبان المحمولان بريداتور   هيليوس 18 وبريداتور   هيليوس 16

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

تم تزويد أجهزة بريداتور هيليوس 18 وبريداتور هيليوس 16 عالية الأداء والمخصصة للألعاب بمعالجات إنتل تصل إلى Core i9-14900HX والتي تم تعزيز أدائها مؤخراً من خلال معمارية هجينة. وتمكّن هذه الأجهزة المستخدمين من تشغيل أضخم الألعاب والبرمجيات بكل سلاسة. وتتضمن الحواسيب المحمولة الجديدة من آيسر وحدات معالجة رسوميات تصل إلى GeForce RTX 4090 Laptop من إنفيديا (تصل القدرة القصوى لمعالجة الرسوميات إلى 175 واط) ومُصممة بمعمارية إنفيديا Ada Lovelace لتقديم أداء متفوق ورسوميات مُعززة بالذكاء الاصطناعي بفضل قدرات تتبع الشعاع لتقنية DLSS 3.5. وتوفر الأجهزة خيارات شاشة قياس 16 و18 بوصة (نسبة عرض إلى ارتفاع 16:10) مع دقة عرض WQXGA أو بتقنية Mini LED، مع تردد عالٍ عند 250 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، ودعم كامل للنطاق اللوني DCI-P3 للاستمتاع بتجارب مرئية استثنائية. وتم تزويد أزرار W وA وS وD (التي تُستخدم عادةً للتوجيه في الألعاب) بتقنية MagKey 3.0، مع مجموعتين إضافيتين للتخصيص. وتشكل MagClick مفاتيح كهربائية ميكانيكية حاصلة على براءة اختراع وقابلة للتبديل، إذ تسمح لمحبي الألعاب الاستمتاع بصوت ميكانيكي مميز وإحساس مختلف عند الضغط على الأزرار، بالإضافة إلى وقت استجابة أسرع.

الحاسوبان المحمولان بريداتور  هيليوس نيو 18 وبريداتور  هيليوس نيو 16

تم تزويد الحواسيب المحمولة الجديدة كلياً بريداتور  هيليوس نيو 18 وبريداتور  هيليوس نيو 16 بأحدث التقنيات والميزات بأسعار معقولة، لتلبية متطلبات فئات أكثر من محبي الألعاب واللاعبين المبتدئين .  وتتضمن أجهزة هيليوس نيو المخصصة للألعاب معالجات تصل إلى إنتل Core i9-14900HX، التي تم تعزيز أدائها مؤخراً، مع وحدات معالجة رسوميات من إنفيديا تصل إلى GeForce RTX 4070 المخصصة للحواسيب المحمولة، بقدرة قصوى لمعالجة الرسوميات تصل إلى 140 واط في وضع التوربو، مما يضمن أداءً مميزاً لمختلف الاستخدامات. وعلاوة على المواصفات العالية للمكونات الداخلية، تتميز أجهزة هيليوس نيو 18 وهيليوس نيو 16 برسوميات مذهلة على شاشات بدقة عرض (1600×2560) WQXGA وتعمل بتقنية التبديل الداخلي (IPS) بمعدل تحديث عند 240 هرتز، ووقت استجابة بكسل يبلغ 3 ميللي ثانية، وتغطية لكامل النطاق اللوني DCI-P3.

الأسعار والتوافر

تتوفر السكوتر الكهربائية بريداتور إكستريم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 1,299 دولار أمريكي.

تتوفر شاشة بريداتور سبيشال لابز فيو 27 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 1,999 دولار أمريكي.

تتوفر شاشة بريداتور Z57 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 2,399 دولار أمريكي.

تتوفر شاشة بريداتور X39 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 1,499 دولار أمريكي.

تتوفر شاشة بريداتور X34 X في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 1,299 دولار أمريكي.

تتوفر شاشة بريداتور X34 V3 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من سنة 2024 بأسعار تبدأ من 849 دولار أمريكي.

يتوفر حاسوب بريداتور هيليوس 18 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر فبراير بأسعار تبدأ من 3,999 دولار أمريكي.

يتوفر حاسوب بريداتور هيليوس 16 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر فبراير بأسعار تبدأ من 2,799 دولار أمريكي.

يتوفر حاسوب بريداتور هيليوس 18 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر فبراير بأسعار تبدأ من 2,199 دولار أمريكي.

يتوفر حاسوب بريداتور هيليوس 16 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر فبراير بأسعار تبدأ من 1,699 دولار أمريكي.

التعليقات مغلقة.