مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آيسر توسع محفظتها من المنتجات المخصصة للألعاب مع بطاقات رسوميات جديدة من سلسلتَي بريداتور ونايترو

70

 

 كشفت آيسر اليوم عن بطاقة معالجة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC وثلاثة بطاقات رسوميات من سلسلة نايترو مُزودة بأحدث وحدات معالجة الرسوميات من سلسلة AMD Radeon RX 7000، بما فيها AMD Radeon RX 7600 XT. وتوفر البطاقات الجديدة تجارب غامرة في أشهر ألعاب  AAA ،  وذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت ومجموعة من أحدث التقنيات.

وتتضمن بطاقة الرسوميات BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT من سلسلة بريداتور 60 وحدة حوسبة بمعمارية AMD RDNA 3، بالإضافة إلى مراوح بريداتور FrostBlade 3.0، مما يضمن أداءً سلساً في الألعاب بدقة 1440 بكسل و4K. وزوّدت آيسر بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7800 XT OC بذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت وعرض نطاق ترددي يبلغ 624 جيجابايت في الثانية، في حين تحتوي بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7700 XT OC من آيسر على ذاكرة GDDR6 بسعة 12 جيجابايت وعرض نطاق ترددي يصل إلى 432 جيجابايت في الثانية.

ولتحقيق أداء سريع وسلس، تم تجهيز بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7600 XT OC بذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت، مع مضاعفة قدرة التبريد باستخدام مراوح نايترو FrostBlade الحلقية ونظام محمل كروي مزدوج، فضلاً عن ثلاث فتحات لتبديد الحرارة، وقاعدة نحاسية لامتصاص الحرارة بكفاءة عالية وإطالة عمر البطاقة. ويضمن نظام التبريد المُصمم بدقة أداءً مستقراً عند رفع تردد التشغيل إلى أعلى مستوياته.

وتسهم بطاقات معالجة الرسوميات الجديدة من آيسر في تعزيز الأداء عند تشغيل الألعاب وفي الأعمال الإبداعية. وتوفر معمارية AMD RDNA 3 للاعبين إمكانية الاستفادة من قوة تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ومسرعات تقنية تتبع الشعاع، للاستمتاع بدقة عرض عالية وديناميكية ومعدل تحديث إطارات عالٍ حتى في أضخم الألعاب. ويمكن للخبراء والهواة تنفيذ أعمالهم الإبداعية من دون قيود، بفضل الدعم الذي تقدمه البطاقة لتسريع تطبيقات عرض الصور. وتتضمن بطاقات معالجة الرسوميات الجديدة أيضاً المحرك الجديد من AMD لترميز/فك ترميز الوسائط، لضمان طيف ألوان أكثر ديناميكية ومزيد من التحسينات عند تشغيل الألعاب وبث المحتوى، كما تدعم البطاقات واجهة برمجة التطبيقات DirectX 12 Ultimate لعرض رسوميات غامرة وواقعية.

بطاقة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC

تجمع بطاقة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC بين ميزات تصميم شرائح AMD RDNA 3 الصغيرة وأحدث التقنيات من آيسر، إذ تقطع شوطاً كبيراً في تحسين الأداء والكفاءة لمحبي الألعاب مع منفذ PCIe 4.0 واثنين من موصلات PCIe بثمان دبابيس توصيل. كما تتميز بطاقة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC  بذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت وعرض نطاق ترددي يصل إلى 624 جيجابايت في الثانية فتوفر سرعة معالجة فائقة ودقة عالية في كل إطار، فضلاً عن ترددات تشغيل تصل إلى 2254 ميجاهرتز في الألعاب[[i]]  و2565 ميجاهرتز لتعزيز الأداء في أعباء العمل الضخمة[[ii]].

تتمتع بطاقة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC بتصميم دقيق يتضمن نظام تبريد عالي الفعالية، ويتألف من ثلاثة مراوح بريداتور FrostBlade 3.0 بتصميم حلقي مميز، وشفرات على شكل موجة لتحسين تدفق الهواء، بالإضافة إلى غرفة بخار لتعزيز كفاءة تبديد الحرارة. وتتميز البطاقة بتصميم أنيق، حيث تبلغ أبعادها 281.9 x 117.9 x 61.4  ميلليمتر وتشغل مساحة ثلاثة منافذ، ما يجعل منها خياراً رائعاً لمجموعة كبيرة من الأجهزة المخصصة للألعاب. وتشمل خيارات التوصيل منفذ HDMI 2.1 وثلاثة منافذ DisplayPort 2.1 لتسهيل استخدام البطاقة. ويتيح تطبيق Predator BiFrost Utility App لمحبي الألعاب مراقبة أداء أجهزتهم وضبط سرعات المروحة ومؤشرات بطاقة الرسوميات.

بطاقات الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7800 XT OC ونايترو AMD Radeon RX 7700 XT OC من آيسر

صممت آيسر بطاقات الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7800 XT OC ونايترو AMD Radeon RX 7700 XT OC لتقديم تجارب عرض عالية الجودة في أحدث الألعاب، حيث تدمج وحدات الحوسبة المُزودة بمعمارية AMD RDNA 3 والمعاد تصميمها، مع تقنية تتبع الأشعة الموحد ومسرعات تقنية الذكاء الاصطناعي، لتضمن تجارب ألعاب لا تُنسى بدقة 1440 بكسل و4K. وتصل ترددات تشغيل الألعاب في بطاقات نايترو Radeon RX 7700 إلى 2276 ميجاهرتز، في حين تصل ترددات التشغيل المعزز إلى 2599 ميجاهرتز. فيما تحقق بطاقات نايترو Radeon RX 7800 ترددات تشغيل ألعاب تصل إلى 2254 ميجاهرتز، وترددات التشغيل المعزز تصل إلى 2565 ميجاهرتز.

وتتضمن بطاقات نايترو الجديدة من آيسر محركاً جديداً لترميز/فك ترميز الوسائط بجودة عالية. ويستفيد المستخدمون من تجربة مُحسنة في الوسائط المتعددة، مع نطاقات ألوان موسّعة، وتحسينات ديناميكية، بالإضافة إلى دعم كامل لإمكانية الترميز وفك الترميز وفق صيغة AV1، سواءً خلال الألعاب أو بث الفيديو أو الأعمال الإبداعية[[iii]].

وتستخدم بطاقات نايترو AMD Radeon RX 7800 XT OC ونايترو AMD Radeon RX 7700 XT OC من آيسر مروحتَي نايترو FrostBlade بتصميم حلقي، مما يضمن الحفاظ على حرارتها من خلال تحسين تدفق الهواء وتبديد الحرارة. وتسهم أنظمة المحامل الكُروية المزدوجة، والتي تتسم بقدرتها على تحمل درجات حرارة عالية، في تقليل ضجيج المراوح وإطالة عمرها. ويتضمن التصميم المدروس للبطاقات نظام تبريد متطور، حيث تبلغ أبعادها279 x 129.62 x 50.42  ميلليمتر وتشغل مساحة منفذ ذات فتحة  2.5، ما يتيح لعشاق الألعاب الاستفادة من أداء أفضل بمساحة أقل نسبياً. وتشمل خيارات التوصيل منفذ HDMI 2.1 وثلاثة منافذ DisplayPort 2.1 لتسهيل استخدام البطاقات.

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7600 XT OC من آيسر

توفر بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7600 XT OC من آيسر أداءً موثوقاً بفضل مجموعة من أحدث الميزات، حيث يستفيد عشاق الألعاب من ميزة تنافسية وسرعة تجاوب فائقة مع ذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت وعرض نطاق ترددي يبلغ 288 جيجابايت في الثانية، علاوةً على ترددات تشغيل تصل إلى 2539 ميجاهرتز في الألعاب و2810 ميجاهرتز لتعزيز الأداء في أعباء العمل الضخمة. 

وتتألف تقنية التبريد المتطورة في البطاقة من مروحتَي نايترو FrostBlade بتصميم حلقي لتعزيز تدفق الهواء والضغط وتبديد حرارة وحدة معالجة الرسوميات بكفاءة عالية، مما يسهم في الحفاظ على مستوى أداء متفوق. ويمكن لنظام المحامل الكُروي المزدوج تحمّل درجات حرارة عالية وتقليل الاحتكاك على محامل المروحة، في حين تضمن ثلاث فتحات تبديد الحرارة بكفاءة عالية لضمان برودة المكونات الحيوية للبطاقة. ولضمان الأداء المثالي، تم تزويد بطاقة الرسوميات بقاعدة من النحاس لامتصاص الحرارة بفاعلية وتبديدها عبر أنابيب حرارية خالية من الأكسجين. وتم تصميم المكثفات على دارة البطاقة لتدوم طويلاً، حيث يصل عمرها الافتراضي إلى 2.5 ضعف المكثفات العادية. كما تم تزويد البطاقة بلوح من الألمنيوم من الجهة الخلفية وشريط معدني صلب لدعم نظام التحكم في الحرارة.

وتتميز بطاقة نايترو AMD Radeon RX 7600 XT OC من آيسر بتصميم صغير نسبياً وأداء قوي، حيث تبلغ أبعادها 268 x 111.2 x 40.1 ميلليمتر، وتشغل مساحة منفذ ذات فتحة  2.5، ، ما يجعل منها خياراً ملائماً لتوفير المساحة. وتم تزويدها أيضاً بمجموعة من منافذ التوصيل المهمة، تتضمن منفذ HDMI 2.1 وثلاثة منافذ DisplayPort 2.1. ويمكن لمحبي الألعاب الاستمتاع بتجربة مميزة على شاشات متعددة، بفضل قدرة البطاقة على دعم أربع شاشات في وقت واحد ودقة عرض تصل إلى 7680 x 4320.

الأسعار والتوافر

تتوفر بطاقة الرسوميات بريداتور BiFrost AMD Radeon RX 7800 XT OC في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول بأسعار تبدأ من 599 دولار أمريكي.

تتوفر بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7800 XT OC في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول بأسعار تبدأ من 579 دولار أمريكي.

تتوفر بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7700 XT OC في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول بأسعار تبدأ من 519 دولار أمريكي.

تتوفر بطاقة الرسوميات نايترو AMD Radeon RX 7600 XT OC خلال شهر فبراير.

تختلف المعلومات الدقيقة للمواصفات والأسعار والتوافر حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

للاطلاع على صور ومواصفات المنتجات، تفضلوا بزيارة المركز الإعلامي لشركة آيسر، ويمكن قراءة جميع الإعلانات في الموقع الإلكتروني الخاص بأخبار شركة آيسر.

إن AMD، وشعار AMD، وRDNA، وRadeon، وأي تركيبات مشتقة منها مذكورة سابقاً هي علامات تجارية مسجلة لشركة Advanced Micro Devices.

التعليقات مغلقة.