مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آمنه رمضان ” أم كلثوم الفيوم “… في حوار خاص مع مصر البلد.

859

سارة عبدالدايم:

آمنه رمضان اشتهرت بلقب أم كلثوم الفيوم تتميز بصوتها الرائع وابتسامتها العذبة تعلق الجمهور بها على مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت تفاعل كبير منذ قامت بمشاركة موهبتها عبر برنامج التواصل الاجتماعي تيك توك وتصدره فيديوهاتها التريند واحد تلو الآخر اتجهت بعد ذلك إلى اللون الشعبي وقدمت أكثر من أغنية وتم طرحها على اليوتيوب.

 

وفي حوار خاص مع مصر البلد أشارت آمنه رمضان أن أكثر المطربين التي تريد أن تحظي بمشاركتهم الغناء النجم حماده هلال والمطربة يارا محمد كما أكدت أن هناك نجوم كُثر قاموا بالتواصل معها وتشجيعها مثل حمزه الصغير ، حمادة هلال ، يارا محمد والمطرب الشعبي سعد الصغير .

 

الجدير بالذكر أن الموسيقار الكبير حلمي بكر أشاد بصوتها منذ أن بدأت تشارك صوتها على مواقع التواصل وقام بمقابلتها شخصياً وهذا دليل على أن آمنة رمضان موهبة تستحق أن يكون لها مكانه كبيره إذا توافرت لها المساندة والدعم.

 

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

آمنه رمضان

 

 

وأوضحت آمنة رمضان أن اللون الشعبي هي أكثر الأغاني التي تميل إليها لذلك قدمت أغاني عديدة مثل” أنا عثل وماما نحله ” وغيرها من الأغاني الشعبية ولكنها سوف تقدم لون مختلف قريباً وغالباً ستكون اغنية كلاسيكيه.

 

وتابعت آمنه أنها لا تعير الإنتقادات والتنمر الذي تواجهه على منصات التواصل أي اهتمام بل على العكس تترك جمهورها هو من يقوم بالدفاع عنها لأن من ينتقدها بطريقة لاذعة هو في الحقيقة لايريد لها أن تتقدم على عكس الشخص الذي يقدم لها النصيحه بطريقة مناسبة لا تكون قائمة على التجريح كما أكدت أنها تعمل دائماً للتعلم من أخطائها لتدارك ذلك في المستقبل .

 

آمنه رمضان

التعليقات مغلقة.