مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آخر موعد التقديم لاعارات المعلمين بكفرالشيخ 28 فبراير المقبل

19

كتب – بسيونى الجمل :

تم فتح باب التقديم لإعارات المعلمين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ للعام الحالي .. للراغبين في الإعارة والسفر للعمل بالدول العربية وغير العربية .. وآخر موعد للتقديم 28 فبراير القادم.

كان الدكتور علاء جوده وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ .. قد عقد اجتماعاً لمناقشة خطة عمل الإعارة بغرفة عمليات المديرية .. بناء على توجيهات محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .. بحضور محمد دخيل مدير إدارة الإعارات بالمديرية ورؤساء أقسام الإعارات بالإدارات التعليمية.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

تم التنبيه على شئون العاملين بالإدارات التعليمية .. بتصوير مؤهلات المتقدمين .. وإرفاقها ببطاقات الإعارة ومراجعة البيانات بدقة من واقع الملفات وكتابتها بدقة وعناية .. مع توقيع مقدم الطلب على البطاقتين .. ويعرض كل معلم وإداري للمساءلة القانونية في حالة كتابة بيانات غير حقيقية.

أيضا تم التنبيه على مديرى المدارس .. بمراجعة بيانات بطاقات الإعارة واعتمادها وختمها بخاتم شعار المدرسة .. وتسليمها لمقرر الإعارات بالإدارة التعليمية .. وبالنسبة للسيدات الراغبات للإعارة مطلوب منهن إحضار موافقة كتابية صريحة وإقرار من الزوج .. ومصدق من جهة رسمية بموافقة الزوج على السفر بمفردها دون اصطحاب أطفالها طوال مدة الإعارة.

أما غير المتزوجة تتقدم بإقرار الموافقة من ولي أمرها.

التعليقات مغلقة.