مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ڤوكس سينما تكشف عن قوائم جديدة لأشهى الأطباق التي تعدها الشيف السعودية منى موصلي

الرياض – خاص :

كشفت ڤوكس سينما، الذراع المتخصص بالسينما لدى ماجد الفطيم، والشيف السعودية منى موصلي، عن قائمة موسعة جديدة، ضمن التعاون المستمر بين الطرفين.

يمكن الآن لرواد السينما في الرياض الاستمتاع بتناول مجموعة واسعة من أشهى الأطباق التي تجمع ألذ النكهات في القائمة المنسقة خصيصاً والتي تضم 20 طبقاً، ومن ضمنها ناتشوز الكبة، وباربكيو تشيكن باو، والتي أعدتها حصرياً الشيف منى لصالات ڤوكس سينما.

قد يهمك ايضاً:

وفي سبتمبر، انضمت أكبر صالات عرض سينما في المنطقة إلى مضيفة وحكم برنامج توب شيف الشرق الأوسط للارتقاء بتجربة تناول الطعام في السينما في المملكة. وتشمل الإضافات الجديدة التي ستضمها القائمة، والمصممة خصيصاً للتجربة السينمائية، التبولة الأرمنية، ودقة مدني تشيكن برغر، وبسكويت الحلوى مع البوظة الشامية، وتاي كاري السلمون، وغير ذلك من الخيارات الشهية.

تشتهر الشيف منى موصلي بأسلوبها الإبداعي في تقديم الأطباق الكلاسيكية المفضلة، كما أنها تعد واحدة من أبرز الطهاة المعروفين على مستوى المنطقة، وتمتلك خبرة واسعة في فن الطهي، حيث بدأت بالعمل في سويسرا قبل أن تواصل اكتساب الخبرات في معهد لي كوردون بلو، الذي يحظى بشهرة عالمية في لندن، ثم طورت مهاراتها في المطاعم المرموقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وباعتبارها أكبر صالات عرض للسينما في المنطقة، تواصل ڤوكس سينما مساعيها في الابتكار وتنويع عروض الأفلام والمأكولات والمشروبات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة سينمائية لا مثيل لها. يلبي مفهوم “جولد” الفاخر لتناول الطعام في السينما متطلبات عشاق السينما الذين يرغبون بتناول أشهى الأطباق المتميزة. ويتوفر للضيوف خيار تناول الطعام في صالة خاصة حصرية أو توصيل الطعام مباشرة إلى مقاعدهم من خلال تقديم الخدمة في صالة العرض. وتضمن تجربة “جولد” إعادة تعريف تجربة السينما الفاخرة، حيث تتضمن مقاعد جلدية قابلة للانحناء، وبطانيات ووسائد فخمة، إضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية في بيئة أنيقة ومريحة.

تتوفر أطباق الشيف منى موصلي المميزة حالياً وحصرياً في صالات جولد ڤوكس سينما في الرياض (مركز المملكة، وواجهة الرياض، وصحارى مول، ومجمع ذا إسبلاند). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ksa.voxcinemas.com أو متابعة @voxcinemasksa على منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.