مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«ڤاليو» تبرم شراكة مع شركة «Sympl» الناشئة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتوفير خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا قصيرة الأجل لعملائها

0

كتبت غاده حلمي
أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «Sympl» الشركة المصرية الناشئة الأولى من نوعها في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية والمتخصصة في حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في مصر والتي شهدت نموًا ملحوظًا خلال فترة قصيرة منذ تأسيسها العام الماضي، لتتيح لعملاء «ڤاليو» دفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجية الميسرة التي تقدمها شركة «Sympl» على فترة ثلاثة أشهر وذلك من خلال شبكة تجار وشركاء «Sympl» و«ڤاليو». وتأتي هذه الشراكة بمثابة تتويج لقائمة الأنظمة والخدمات التي تقدمها «ڤاليو» عبر إعادة إطلاق نظام “هاتريك” المعروف والاستفادة من فترة الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد التي تقدمها «Sympl» من خلال شبكة واسعة ومتنوعة من الشركاء.
وفي هذا السياق، أكد وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن هذه الشراكة تُعد خطوة نحو تحقيق هدف الشركة المتمثل في تعزيز الشراكات والتعاون مع قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية. وأشار حسونة إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في تحقيق أهداف النمو لمنصتي «Sympl» و«ڤاليو»، كما تقدم نموذجاً يحتذى به للشركات العاملة في هذا السوق للعمل على خدمة المستهلكين وتلبية مختلف احتياجاتهم. وأضاف حسونة أن «ڤاليو» تستهدف تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية في مصر وتُمكنهم من تحسين نمط حياتهم مع الالتزام بتحقيق المردود الإيجابي المستدام بالمجتمعات المحيطة بأعمال الشركة. وأشاد حسونة بفريق العمل في شركة «Sympl» وأعرب عن سعادته بالعمل معهم مجددًا على أمل تحقيق مزيد من النجاح في هذا القطاع الواعد.
وتستهدف شركة «Sympl» شريحة العملاء المتعاملين مع البنوك والذي يقدر عددهم الإجمالي بحوالي 30 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق. وتتيح الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة في مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين 3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً وذلك خلال فترة السداد التي تصل إلى ثلاثة أشهر.
ومن جانبه، أكد محمد الفقي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Sympl»، أن هذه الشراكة سوف تتيح لشركة «ڤاليو» الاستفادة من خطط الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد وذلك لشريحة واسعة من التجار والعملاء فضلًا عن المساهمة في تنمية عمليات الشركة. وأضاف الفقي أن مثل هذه الشراكات تؤكد على التزام الشركة الراسخ بتزويد التجار بالأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم فضلًا عن مساعدة العملاء على توفير أموالهم بأفضل الطرق الممكنة وذلك من خلال حلول مرنة للشراء الآن والدفع لاحقًا. وأضاف الفقي أن هذه الشراكة سوف تساهم في خلق بيئة فريدة تسمح للشركات بالعمل معًا لتزويد العملاء بحلول مالية شاملة من أجل تحسين نمط معيشتهم فضلًا عن المساهمة في تحقيق الشمول المالي. وأعرب الفقي عن سعادته بالتعاون مجددًا مع زملائه السابقين بشركة «ڤاليو».

قد يهمك ايضاً:

الفيومي : طرح الشركات في البورصة يساهم في توفير فرص عمل…

بين الاقسام 1

عن شركة «ڤاليو»
تم إطلاق شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة. وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 550 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

عن شركة «Sympl»
هي أول منصة للدفع الأجل في مصر تسمح للتجار بالبيع مباشرةً إلى حاملي البطاقات البنكية بناءً على خطط دفع قصير الأجل بدون إجراءات وبدون فوائد حيث تتيح للتجار بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى أكثر من 30 مليون عميل من حاملي البطاقات البنكية على خطط سداد قصيرة الأجل وبدون فوائد. ولأول مرة في السوق المصري، تتيح الشركة خدمات الدفع لاحقًا بدون فوائد لحاملي بطاقات الخصم المباشر وهي الشريحة الأكبر من حاملي البطاقات البنكية غير المستفيدة من هذا النوع من الخدمات.
وتعد المنصة بمثابة نموذج متطور لتجربة الدفع، وبدلًا من الترويج لعمليات الشراء، تمنح المنصة العملاء خيارات عديدة عند الدفع وتساعدهم على التوفير والإدارة المرنة للتدفقات النقدية وتحقيق موازنة أفضل بين الدخل والنفقات، دون المساس بأسلوب الحياة.
وتتواجد «Sympl» في أكثر من 1,600 نقطة بيع وتخدم أكثر من 30,000 عميل من الفئات مختلفة. ويقوم بدعم المنصة ثلاثة من كبرى صناديق رأس المال المخاطر في المنطقة وهم، BECO Capital وA15 و Global Venturesبرأس مال مبدئي 6 مليون دولار. وقد قام بتأسيس الشركة كلًا من محمد الفقي وياسمين محمد حنة، وكريم توفيق.
إبراء الذمة
قد تكون المجموعة المالية هيرميس القابضة قد أشارت في هذا البيان إلى أمور مستقبلية من بينها على سبيل المثال ما يتعلق بتوقعات الإدارة والاستراتيجية والأهداف وفرص النمو والمؤشرات المستقبلية للأنشطة المختلفة. وهذه التصريحات المتعلقة بالمستقبل لا تعتبر حقائق فعلية وإنما تعبر عن رؤية المجموعة للمستقبل والكثير من هذه التوقعات من حيث طبيعتها تعد غير مؤكدة وتخرج عن إرادة الشركة، ويشمل ذلك– على سبيل المثال وليس الحصر – التذبذب في أسواق المال والتصرفات التي يقدم عليها المنافسون الحاليون والمحتملون والظروف الاقتصادية العامة والآثار الناجمة عن مركز العملة المحلية والتشريعات الحالية والمستقبلية والتنظيمات المختلفة. وبناء عليه ينبغي على القارئ توخي الحذر بألا يفرط في الاعتماد على التصريحات المتعلقة بالمستقبل والتي هي صحيحة في تاريخ النشر.

التعليقات مغلقة.