مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت تتشرف بالإعلان عن تعيين “جريج أوستيان” رئيسًا تنفيذيًا للشركة

70

 

قد يهمك ايضاً:

89 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة .. والاحتلال يواصل قصفه لغزة…

أمريكا تطمئن إسرائيل وسط تزايد تهديدات إيران العلنية

 أعلنت “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت” (UHM)، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الفنادق الفاخرة ذات الخبرة المُمتدة لأكثر من ثلاثة عقود، عن تعيين “جريج أوستيان” رئيسًا تنفيذيًا للشركة في فبراير 2024. يتمتع “أوستيان” بخبرة هائلة تربو على 30 عامًا في قطاع الضيافة، وهو إداري مُتمرس يمتاز بالبراعة الاستراتيجية والفطنة القيادية، مما يؤهله لقيادة الشركة خلال المرحلة التوسعية المُقبلة في أنحاء الشرق الأوسط، وأوروبا، ومُختلف الأسواق العالمية.

قبل توليه هذا المنصب القيادي المرموق في “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت”، عمل “أوستيان” بصفته الرئيس التنفيذي العالمي للتطوير في “أمبريدج هوسبيتاليتي”؛ حيث لعب دورًا محوريًا في عملية الاندماج مع شركة “إنترستيت للفنادق والمنتجعات” في أكتوبر 2019، التي أثمرت عن إنشاء أكبر شركة مزودة لخدمات الإدارة كطرف ثالث في العالم.

يتمتع “أوستيان” بمسيرة مهنية زاخرة بالعديد من المناصب القيادية البارزة في كبرى المؤسسات العالمية، بما في ذلك “إرنست آند يونغ”، و”جنرال إلكتريك كابيتال” للخدمات العقارية، فضلًا عن نُخبة من أرقى سلاسل الفنادق والمنتجعات العالمية وتتضمن مجموعة “آي إتش جي”، وفنادق “ستاروود”، وفنادق “لوز”، و”كارلسون ريزيدور”. يملك “أوستيان” خبرة عملية هائلة في العديد من المجالات، بما في ذلك عمليات الاستحواذ على الفنادق، والتطوير، والاستثمار، والإقراض، والامتياز التجاري، وإدارة الأصول، والمشاريع المشتركة، والعقود الإدارية، مما يجعله يحظى بمكانة مرموقة في قطاع الضيافة. بفضل سجله الحافل بالإنجازات ورؤيته الاستراتيجية، يُعد “أوستيان” قائدًا استثنائيًا قادرًا على دفع عجلة النجاح في “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت” إلى مستويات غير مسبوقة.

صرح “كارلوس ليل”، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت”، تعليقًا على قرار التعيين الأخير قائلًا: “كم نحن سُعداء بتولي “جريج” زمام القيادة في “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت”، نظرًا لما يتمتع به من سجل حافل بالإنجازات، وفهم عميق لديناميكيات السوق، مما يتماشى مع هدف الشركة المُتمثل في تلبية مُتطلبات أسواقنا المتنامية في مُختلف أنحاء العالم. نحن على ثقة أن توجيهاته الحكيمة، ستفتح آفاقًا جديدة من الابتكار أمام الشركة، مما سيُتيح الارتقاء بالخدمات المُقدمة للعملاء وجميع الأطراف المعنية امتثالًا بأعلى المعايير العالمية”.

تعمل “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت” (UHM) تحت مظلة “يونايتد إنفستمنتس برتغال” (UIP)، وتم إطلاقها رسميًا في نوفمبر 2023، مع التوجه الاستراتيجي نحو التوسع عبر أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا، بالإضافة إلى خطط نمو واعدة تستهدف إدارة أكثر من 100 من أرقى الفنادق والمنتجعات على مستوى العالم خلال الخمسة أعوام المقبلة، لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والتجارب التي تُعيد تعريف مفهوم الضيافة الفاخرة.

تُدير “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت” مجموعة من أشهر وأفخم علامات الضيافة في مُختلف أنحاء العالم، مُستهدفة بشكل أساسي الإدارة، وتطوير الأصول، وتحقيق التميُّز التشغيلي. تزخر محفظة الشركة بالفنادق الراقية، والمنتجعات الفاخرة، والمساكن ذات العلامات التجارية، وبيوت العطلات، التابعة لنُخبة من أرقى العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك “لاكچري كوليكشن”، و”شيراتون”، و”حياة ريجنسي”، و”موفنبيك”، و”فينيَت كوليكشن”، و”يوتل”، و”بيسبوك ريزيدنسز”، هذا بالإضافة إلى إدارة أصول المنتجعات التي تحمل علامة “فيرمونت” التجارية.

صرح “جريج أوستيان” تعليقًا على توليه المنصب الجديد، قائلًا: “كم يسعدني ويشرفني تولي قيادة شركة “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت”، لا سيما خلال هذه المرحلة الجاري فيها تنفيذ الخطط التوسعية الواعدة على قدم وساق. مما لا شك فيه أن سعي الشركة الدؤوب نحو التميُّز، يعكس التزامًا مُلهمًا بتقديم خدمات الضيافة امتثالًا بأعلى المعايير العالمية، لذا فإنني أتطلع إلى المُساهمة في مواصلة هذه المسيرة الحافلة بالنجاحات”.

لمزيد من المعلومات حول “يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت”، وفريق الخبراء التابع للشركة، وتفاصيل عملهم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.unitedhospitality.com.

التعليقات مغلقة.