مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يوم للتشجير بحدائق خدمة اجتماعية كفرالشيخ 

36

كتب – بسيوني الجمل :

 

رسم المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ لوحة جمالية طبيعية رائعة تفوق الوصف من خلال زراعة الأشجار المثمرة التي زادت الحدائق جمالا وزينة بالتعاون مع مجلس مدينة كفرالشيخ والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ، في يوم تم تخصيصه للتشجير من خلال الحرص علي تحقيق لمسات الجمال والظهور بمظهر جميل وشكل حضاري يناسب مكانة الصرح الجامعي ، والمساهمة في تحسين جودة الهواء والتخفيف من آثار تغير المناخ.

 

برعاية الدكتور طارق عمارة عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية ورائد عام الشباب والدكتور أحمد نصر القائم بأعمال وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية للتعليم والطلاب والدكتور محمود عطية وكيل المعهد العالي للتدريب ورعاية الشباب ، بالتعاون مع أحمد عيسي رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

 

قال الدكتور محمد علي المشرف العام على قطاع التدريب والتحول الرقمي أن المشروع باكورة أنشطة وحدة المشروعات التدريبية المجتمعية بقطاع التدريب الميداني بإشراف الدكتور أيمن فرج ، واستهدف المشروع تدريب العديد من الطلاب والطالبات ممن حرصوا على المشاركة الجادة في زرع وري الشجيرات.

 

تمت زراعة أكثر من 60 شجرة مثمرة من أشجار الرمان والزيتون واليوسفي وغيرها وتم نشر ملصقات لتوعية الطلبة بأهمية الحفاظ على البيئة والأشجار.

 

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

شارك من أسرة المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية محمد عزت حمد الأمين العام والدكتور عبد الفتاح زيدان المشرف العام على قطاع التعليم والطلاب والدكتور محمد علي المشرف العام على قطاع التدريب والتحول الرقمي والدكتورة جيهان فريد المشرف العام على قطاع الخدمات الطلابية والدكتور أيمن فرج المشرف على وحدة المشروعات التدريبية ومروة غازي مدير إدارة مكتب العميد ومحمد عشري مدير رعاية الشباب وأحمد عبيد مسئول النشاط الطلابي وعائشة صلاح مسئول النشاط الطلابي. 

 

كما شارك من أسرة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية محمد النجار الأمين العام وأحمد سرحان مدير رعاية الشباب وسعاد العباسي مسئول النشاط الطلابي وعدد من الهيئة المعاونة من العمال.

 

كما شارك من مجلس مدينة كفرالشيخ المهندس عادل عيد مدير الحدائق والمتنزهات و مراد مسعد فنى الحدائق والمتنزهات ولمياء حامد فنى الحدائق والمتنزهات وعدد من عمال زراعة المتنزهات.

 

يأتي هذا النشاط الطلابي امتدادا للعديد من أوجه التعاون بين المعهدين العالي والمتوسط والجهات المجتمعية الحكومية والأهلية ، الأمر الذي تعود آثاره إيجابية على المظهر الحضاري العام وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية ونشاطية طلابية متعاونة راقية.

 

قام بالتغطية الإعلامية من فريق إعلام المعهد سندس سنبل وسمر عوض.

التعليقات مغلقة.