مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ يتابع سير العمل بمستشفيات دسوق

27

كتب – بسيوني الجمل :

أجري الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ جولة تفقدية لمستشفيات حميات ودسوق العام والسعود الفيصل تابع خلالها سير العمل ومدي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقوف علي مدي رضا المواطنين عن جودة الخدمات الصحية.

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتكليفات الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

الجولة بحضور الدكتور أحمد عبد العليم مساعد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ والدكتورة أماني القرش مدير إدارة الأمراض المتوطنة.

تابع الدكتور محمد أبو السعد أقسام الاستقبال والحضانة والعناية المركزة وعناية الأطفال وقسم الأشعة والمعامل وأقسام الداخلية والرعاية والصيدلية والمخازن بمختلف أنواعها بما في ذلك مخازن المستلزمات والأدوية والصيدليات.

تبين وجود بعض السلبيات وتم التنبيه علي فريق العمل بمعالجتها في الفترة القادمة.

قد يهمك ايضاً:

أقسام الأشعة بمستشفيات كفرالشيخ «شغالة» أيام العيد

صحة كفرالشيخ خلية نحل بالتأمين الطبي فى أيام عيد الفطر…

زار الدكتور محمد أبو السعد مستشفى حميات دسوق الذي تم تطويره وتشييده بأحدث الطرز وجار حاليا تجهيزه بالمعدات والأجهزة اللازمة تابع تفعيل العديد من الخدمات الجديدة مثل خدمة علاج حالات الملاريا الوافدة من الخارج التي يتم الكشف عليها معمليًا بواسطة معمل حميات دسوق وخدمات الرعاية الصحية والرعاية المركزة.

واصل الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية الجولة بزيارة مستشفى السعود الفيصل حيث تفقد المطبخ والتغذية والتأكد من مطابقتها للمواصفات والجودة وتفقد المخازن للتحقق من تقديم الخدمة بشكل جيد وزار جميع الأقسام ووحدات الغسيل الكلوي وراجع عملية التحضير والتجهيز وسأل المرضى عن رضاهم عن الخدمة الطبية.

عقب الجولة التفقدية عقد الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية والدكتور أحمد عبد العليم مساعد وكيل الوزارة والدكتورة أماني القرش مدير عام المتوطنة والدكتور ياسين مدير إدارة المستشفيات والدكتور وسام مدير عام التغذية والدكتور محمود عشماوي والدكتور أيمن أبو الخير بإدارة الحميات عقدوا اجتماع مع مديرو المستشفيات لمناقشة النتائج والملاحظات التي تم الحصول عليها خلال الجولة واتخاذ تدابير لمعالجة السلبيات وتحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات.

حضر الجولة عدد من المسؤولين والفرق المتخصصة في مجال الجودة ومكافحة العدوي وتم توثيق حضور المسؤولين وأعضاء الفرق المشاركة في الجولة لضمان الشفافية والمساءلة.

يأتي ذلك ضمن برنامج وزارة الصحة بتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطنين وتعزيز رضاهم وثقتهم في الفريق الإداري ومقدمي الخدمات الصحية في محافظة كفر الشيخ وتحقيق تحسين مستمر في جودة الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى بشكل فعال.

التعليقات مغلقة.