مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وكيل تعليم كفر الشيخ يفتتح معرض أهلا بالعيد لتوفير الملابس للطلاب الأيتام والأسر الأولى بالرعاية

نرمين عطية:

افتتح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ معارض” أهلا بالعيد”، بمدرسة أحمد عرابى الابتدائية، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ضمن مبادرة حياة كريمة ، كما شهد ختام مخرجات الأنشطة للتوجيهات الفنية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
جاء ذلك بحضور هاله النواصرة، مدير الإدارة، وإيهاب الليبيشى، وكيل الإدارة،وأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، ومديري التعليم والمتابعة بالإدارة والموجهين الأوائل بالمديرية.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المعرض يضم الملابس والأحذية وغيرهما، لتوزيعهم على الطلاب الأيتام والمنتمين لأسر أكثر احتياجاً وأسرهم، وفق قاعدة بيانات دقيقة، تتواصل دائماً مع احتياجات الطلاب، مشيراً إلى أن مديرية التعليم لا تألو جهداً في دعم الطلاب الأكثر احتياجاً، والوقوف بجانب كل يتيم أو محتاج.
وأضاف وكيل الوزارة أنه افتتح عدد من المعارض بإدارات مختلفة، لتقديم احتياجات الطلاب المنتمين لأسر أولى بالرعاية ، مؤكداً أن هذه المعارض تحرص على توفير حياة كريمة للطالب، دون المساس به، كما تحرص جميعها على مساعدة الطلاب بشكل لائق، يحفظ عليهم آدميتهم، ويصون لهم كرامتهم.

قد يهمك ايضاً:

وكيل تعليم الغربية يشارك ورشة العمل التي نظمتها الوزارة…

بين الاقسام 1

التعليقات مغلقة.