مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل النواب في تهنئة السيسي بنصر أكتوبر: القوات المسلحة درع الوطن الحصين والعمود الفقري للدولة المصرية وصمام الأمان

5

هنأ سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفي لحزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقيادات القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى ال47 لانتصار حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

قد يهمك ايضاً:

وقال وهدان في خطاب التهنئة، إن القوات المسلحة هي درع الوطن الحصين والعمود الفقري للدولة المصرية، وصمام الأمان التي تتحطم عليه كل المؤمرات الخارجية التي تستهدف مصر،، مشيرًا  إلى أن نصر أكتوبر رسالة بأن المصريين إذا أرادوا فعلوا ولا يمكن كسر إرادتهم مهما كان حجم الخيانات والمؤمرات .

وطالب “وكيل النواب” ضرورة استعادة  روح انتصارات حرب أكتوبر في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفاني لتفويت الفرصة على المتربصين بها وبأمنها واستقرارها، مطالبا الشباب والمواطنين بتقديم الغالي والنفيس وبذل الجهد والكد والعرق حتى تصل مصر إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الدول والأمم.

وشدد “وهدان” على ضرورة اصطفاف المصريين بجميع انتمائهم خلف قيادتهم السياسية برئاسة الرئيس السيسي خاصة في ظل المشاكل التي تهدد مصر  سواء ازمة شهد النهضة وليبيا وسيناء، مؤكدا أنه مهما كانت الأخطار التي تواجه مصر إلا توحد الجبهة الداخلية سيدمر  أي مؤامرة خارجية على مصر.

اترك رد