مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيلة مشروعات البرلمان : استهداف المصليين اليوم في مسجد الروضة . يؤكد أن هذه العمليات يقوم بها عناصر مأجورة ليس لها علاقة بالإسلام

كتب – محمد صبحى:

أدانت النائبة سعاد المصري وكيل لجنة المشروعات الصغير بالبرلمان  ، الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم  بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء صلاة الجمعة  اليوم ، وتسبب الانفجار فى استشهاد  عدد من المصليين  ووقوع عدد من المصليين .

قد يهمك ايضاً:

وأكدت وكيلة لجنة المشروعات بالبرلمان ، أن الإرهاب يطل بوجهه القبيح ويقتل الأبرياء من المصليين ، أثناء أداء  الصلاة وهذا ما يؤكد أن هذه العمليات يقوم بها عناصر مأجورة ، تقوم بعض الجهات بتمويلها ، وتدريبها وليس لهم علاقة بالإسلام تمام وإنما هم مأجورين لتشوية صورة الإسلام والمسلمين وضرب الإستقرار فى مصر والدول الإسلاميه  .

ونعت وكيلة لجنة مشروعات البرلمان ، شهداء مصر الأبرياء الذين إستشهدوا اليوم على يد تلك المجموعه الارهابية الحقيرة ، التى تستهدف الأمنين العزل أثناء تأدية فريضه الله ، ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين

وقالت مصادر أمنية أن عدد من  الإرهابيين مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

 

اترك رد