تعليم

“وقاية” حملة لمواجهة كورونا توزع كمامات ومواد مطهرة مجانا وتعقم المدارس الأماكن الخدمية للمواطنين

تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، وتنفيذًا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة المشاركة المجتمعية، واستجابة لتحذيرات المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بخصوص ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، دشن المهندس أمير هلال، مرشح مجلس النواب 2020 عن دائرة قصر النيل بمحافظة القاهرة حملة وقاية لحماية المصريين من فيروس كورونا.

وبدأت فاعليات الحملة بتوزيع أدوات تعقيم كمامات ومطهرات وكحول، إضافة لتعقيم المدارس وعدد من المباني الحكومية والخدمية في مناطق عابدين وقصر النيل والضاهر والأزبكية والوايلي.

ووفرت حملة وقاية أدوات الحماية من فيروس كورونا للمواطنين مجانًا، لا سيما طلبة المدارس، كما أنهت الحملة أعمال تعقيم المدارس والمستشفيات وأقسام الشرطة والشوارع الرئيسية وبعض منازل المواطنين في مناطق عابدين وقصر النيل والضاهر والأزبكية والوايلي.

وقال المهندس أمير هلال، رئيس حملة وقاية، إن أعمال التعقيم توافقت مع اشتراطات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، إضافة لتوفر الشروط العالمية في المواد التي وزعتها الحملة على الأهالي مثل الكمامات والمواد المطهرة والكحول.

وأضاف ” هلال” أن الحملة وفرت المواد المطهرة والكمامات في المؤسسات الحكومية الخدمية، إضافة لتوعية المواطنين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا”، مؤكدا أن وقاية مستمرة بشكل دائم تأكيدا على أهمية تضافر الجهود ودعم الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا للخروج بمصر من هذه الأزمة العالمية، كما أن حملة “وقاية” مستمرة لحين انتهاء وباء كورونا بشكل كامل.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى