مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفد الغربية يبدأ مبادرة التطعيم ضد فيروس كورونا بطنطا

مصطفى شحاتة: وقف الوباء لن يتحقق إلا بحرص الجميع على اتباع الإجراءات اللازمة وتلقي اللقاح

 

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وتحت إشراف المحاسب مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا، وبالتعاون مع الأجهزة المعنية في وزارة الصحة، انطلقت مبادرة التطعيم ضد فيروس كورونا في محافظة الغربية، لمساعدة المواطنين في الحصول على اللقاح ضد كوفيد 19.

قد يهمك ايضاً:

انطلقت المبادرة من مدرسة ناصر الزراعية بشارع محب في مدينة طنطا، حيث توافد المواطنون إلى مقر المبادرة للتسجيل وتلقي اللقاح.

من جانبه أكد المحاسب مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا في حزب الوفد، أن انطلاق المبادرة يأتي من إيمان حزب الوفد بدوره الراسخ ومسئوليته تجاه دعم ومساندة الدولة في إجراءاتها لمواجهة جائحة كورونا، مشددًا على أن وقف الوباء لن يكون إلا بحرص الجميع على اتباع الإجراءات اللازمة وتوفير المناعة المجتمعية بتلقي اللقاح، حتى يتم وقف تناقل الأمراض بين الناس.

وأضاف شحاتة أن الدولة استطاعت توفير اللقاحات اللازمة وتبذل قصارى جهودها للعبور من الأزمة وتفادي عواقبها الوخيمة صحيًا وأمنيًا واقتصاديًا، وتمكنت من توفير ملايين الجرعات المأمونة والفعالة من أجل تجفيف منابع الأمراض وإنقاذ الأرواح بما أسهم في استقرار أوضاعها وحماية مواطنيها قدر المستطاع، وهو ما يجب أن يعلمه الجميع ويدعمه ويسانده للعبور من الأزمة بسلام.

التعليقات مغلقة.