مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وفاة رياض الشمري وإصابة يزيد الراجحي في سباق رالي الشرقية تويوتا الدولي

أحداث مثيرة شهدا سباق رالي الشرقية تويوتا الدولي ، والذي شهد اليوم السبت 6 مارس 2021 الكثير من الحوادث أدت لإصابة السائق السعودي يزيد الراجحي ووفاة الدراج رياض الشمري إضافة لانسحاب مجموعة أخرى من المتسابقين.

وكان حساب الاتحاد السعودي للدراجات النارية أعلن اليوم عن تعرض الراجحي لحادث مع ملاحه مايكل أور، وذلك مع انطلاق المرحلة الثانية من الرالي، حيث نُقل عبر الطائرة المروحية إلى المسشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.

في الوقت نفسه انسحب مجموعة من المتسابقين من المرحلة الثانية للرالي بعد أن أُصيبوا في مجموعة من الحوادث وكان أبرزهم “السعودي مشعل الغنيم، السعودي بدر أبا الخيل، القطري محمد الكعبي، القطري جمال القطيطي، السعودي عبدالمجيد الخليفي، السعودي يزيد الراجحي، السعودي عبدالله الأسمر الرمال”

وقدمت وزارة الرياضة واجب العزاء لأسرة الدراج السعودي رياض الشمري، وكان حساب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أعلن عن وفاة الشمري، وذلك بعد الحادث الذي تعرض له في رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات، أعلن انسحاب مجموعة من المتسابقين من المرحلة الثانية في الرالي، بعد أن تعرضوا لحوادث وكان منهم رياض الشمري، قبل أن يُعلن عن وفاته.