مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وصول بيج رامى بطل مستر أولمبيا يحدث زلزال والجماهير تستقبلة بالهتافات فى مطار القاهرة

كتبت _ وعد جمال

استقبلت الجماهير المتواجدة بمطار القاهرة الدولى، البطل المصري بيج رامي، بالهتافات بعد وصوله إلى القاهرة متوجاً ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى.

حيث وصل بيج رامى بطل كمال الأجسام والمتوج بمستر أولمبيا إلى القاهرة، قادما من الولايات المتحدة، بعد أن نجح فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالى.

وحيث كان ينتظر رامى فى المطار عدد كبير من الأهل والاصدقاء،ومنهم الكابتن المصرى حسام غانم  واللاعبين والمدربين ومسئولى الرياضة، لاستقبال البطل الذى حقق إنجازا لم يسبقه إليه أحد فى مصر وأفريقيا.

وكان بيج رامى قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، فى البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى رامى السبيعي “بيج رامى” فوزه التاريخى بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1
وكان بيج رامى تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.
ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020
بين الاقسام 2