مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وصول بعثة صن داونز للقاهره وتخوض مرانها مساء اليوم

كتب : اسماعيل بشير

وصلت بعثة صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والذى سيقام فى التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد السلام.

قد يهمك ايضاً:

الزهور يكرم نورا الحناوي صاحبة الانجاز التاريخي لجمباز…

ولكم مكانة خاصة في قلبي .. والله شاهد على ما أقول… بن…

بين الاقسام 1

 وقد توجهت البعثه فور وصولها إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، حيث تخوض مرانها الأول مساء اليوم والذى سيكون بلأحد الملاعب التى اختارتها البعثة على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سيستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

كان خالد على منسق فريق صن داونز وجولام فالوديا محلل أداء الفريق الجنوب أفريقى قد حضرا إلى القاهرة قبل وصول بعثة الفريق الجنوب أفريقى بـ72 ساعة للتجهيز لإقامة البعثة وملاعب التدريب، وقاما أيضا بجولة في ملعب السلام الذى سيستضيف اللقاء وتفقدا غرف الملابس وأرضية الملعب لتجهيز تقرير كامل للمدير الفني حول ملعب المباراة ملاعب التدريب وأيضا منها اختيار فندق الإقامة.

يذكر ان خالد علي وجولام فالوديا قد حضرا مباراة الأهلى الأخير أمام الزمالك فى القمة 122 والتى أقيمت مساء الاثنين الماضى والتقيا مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، عقب انتهاء القمة.