أخبار مصر

وزير القوي العاملة يتابع حالة مريضة بالقلب بالإمارات واستمرار علاجها رغم انتهاء التأمين وصرف راتبها كاملا

كتب – سمير عبد الشكور:

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان : إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، نجح في التواصل مع إدارة شركة الفطيم أوتوا ، وحصل علي موافقتها باستمرار تحمل علاج مواطنة مصرية تعمل لديها علي الرغم من انتهاء بطاقة التأمين الصحي الخاصة بها ، مع الاستمرار في صرف راتبها كاملا .

وكان مكتب التمثيل العمالى قد زار المواطنة “ياسمين.م. ش”، بمستشفى راشد ، حيث تم  اجراء عملية قسطرة في القلب، وحدثت لها انتكاسة ودخلت في غيبوبة منذ شهرين تقريبا، وقام المكتب بالتواصل مع والدتها بالقاهرة ، وحضرت لمرافقتها بالمستشفى .

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية فى كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم ،  وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، أن الوزير تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بأبوظبي حنان محمود شاهين ، أشارت فيه إلي المريضة شكت من أن إدارة المستشفى  قامت بإبلاغها بانتهاء قيمة التأمين وأبدت فزعها من عدم إمكانية استكمال العلاج خاصة وأن حالتها لا تسمح نهائياً بالخروج أو العودة لأرض الوطن.

وقام المستشار العمالي حنان شاهين بالتواصل على الفور مع إدارة الشركة، وطلبت تقريراً عن الحالة بعد أن قامت شركة التأمين بإبلاغهم بتجاوز المريضة المبلغ المسموح به للعلاج .

وبالتواصل مع إدارة الشركة وشرح ظروف المريضة وافقت الشركة علي تحمل العلاج كاملا ، ولحين تجديد بطاقة التأمين الصحي لها في مايو ٢٠٢٠ فضلا عن الاستمرار في صرف راتبها كاملا .

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى