مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير القوى العاملة يتابع مستحقات المصريين الست المتوفين في حادث سير الكويت

3

 

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت،  بمتابعة مستحقات المصريين الستة الذي لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، والتنسيق والمساعدة مع القنصلية  في إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين إلى أرض الوطن، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة هيثم سعد الدين : إنه بالتواصل مع المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف أكد قيامه غدا بالتوجه إلي جهات عمل المتوفين للوقوف علي مستحقاتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الخصوص .

وكانت القنصلية المصرية في الكويت قد أكدت فى وقت سابق، أنها تقوم بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في الحادث وهم: على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبد الرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

يذكر أن المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة “تاكسي” يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.

 

اترك رد