مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الطيران المدني في جولة تفقدية لمطار شرم الشيخ الدولي

23

قام الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح اليوم بزيارته تفقدية لمطار شرم الشيخ الدولي رافقه خلالها الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات و الطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ.

قد يهمك ايضاً:

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

وزير السياحة يعلن فى مدريد : هذا العام سوف نفتتح المتحف…

وفى بداية الجولة تابع سيادته إنسيابية حركة السفر والوصول داخل المطار وتأكد من انتظاميه التشغيل في ظل الكثافة التي يشهدها المطار حاليا تزامناً مع أجازات آخر العام وقرب أجازة عيد الأضحى المبارك فضلاً عن زيادة أعداد السياح الوافدين إلي مدينه شرم الشيخ ، وتفقد المصري جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة .
وأشاد وزير الطيران بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطار و بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات العاملة وكذا العاملين في المطار كلٍ في موقعه، كما تفقد سيادته كاونترات الجوازات والأسواق الحرة وذلك للإطمئنان علي سير العمل كما تفقد المهبط وجميع مواقع الطائرات والترمك.

وأكد المصري إن مطار شرم الشيخ من أهم مطارات الجمهورية من حيث كثافة التشغيل نظراً لكون مدينه شرم الشيخ من أهم مدن الجذب السياحي فضلاً عن استضافتها للعديد من المؤتمرات الإقليميه والدولية الهامة ، وأشاد سيادته بإجراءات السفر والوصول التي تتم بسهولة ويسر تام لجميع الركاب و السائحين.
واستمع سيادته إلي آخر ما تم تنفيذه من أعمال التطوير بمشروع توسعة مبني الركاب رقم (2) لزيادة الطاقة الاستعابية الكلية للمطار من 7 مليون راكب إلى 9 مليون راكب سنوياً، ووجه الوزير بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لانتهاء من كافة أعمال التطوير بالمطار وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

اترك رد