مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية

أحمد مصطفى:

 

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من بالمشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية وهي “مركز شباب الجزيرة ٢، مركز التنمية الشبابية بكفر شكر، مركز التنمية الشبابية بكفرالشيخ، معسكر سفاجا، معسكر رأس سدر، معسكر الطور”.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع استشاري الوزارة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للاطلاع على سير العمل في تنفيذ هذه المشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها.

 

وخلال الاجتماع، تم استعراض الموقف التنفيذي لهذه المشروعات، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية، وذلك حرصاً على إنشاء مرافق رياضية وشبابية على مستوى عالمي تُلبي احتياجات الشباب المصري وتُساهم في تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

 

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التواصل المستمر مع القيادات التنفيذية في المحافظات لمتابعة سير العمل في المشروعات بشكل دوري، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على أي عقبات أو تحديات قد تواجه عملية التنفيذ.

 

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية، وتوفير أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تعزيز مكانة مصر على المستوى الدولي في مجال الرياضة والشباب.

التعليقات مغلقة.