مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يلتقي بمجموعة من شباب الأحزاب

5

كتبت – ابتهال آدم:

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، مجموعة من شباب الأحزاب السياسية، واستمع الوزير لمطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية تجاه وطنهم، ورؤيتهم المستقبلية لتعظيم الاستفادة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها الوزارة لشباب مصر.

أوضح وزير الشباب والرياضة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي سيجريها مع مختلف شباب مصر بكافة محافظات الجمهورية، لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية بين شباب مصر، مبيناً أن تلك اللقاءات للتواصل مع الشرائح الشبابية للتعرف على أفكارهم والسعي لتطويع إمكانات الوزارة لخدمة الشريحة الأكبر داخل الجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية…

مفتي الجمهورية يفتتح أول معرض دولي بدار الإفتاء المصرية…

أضاف “صبحي” أنه تم عقد عدة لقاءات مع شباب من الصعيد، والأسر الطلابية بالجامعات، وشباب ممثل عن منطقة القناة خلال الفترة السابقة.

وتقدم شباب الأحزاب بعدة مقترحات ومنها ضرورة إعداد سياسة وطنية للشباب المصري، وكذا إعداد برنامج قومي لأنشطة الوزارة على مستوي المحافظات، وضرورة العمل على إعادة الثقة بين الشباب والوزارة.

جدير بالذكر أن اللقاء حضره كل من دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، الدكتور أحمد الشيخ  رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، الدكتور يوسف الورداني مساعد الوزير لبناء القدرات للشباب، الدكتورة شيماء أبو عبلة  مساعد الوزير للعلاقات الدولية والشئون الإفريقية، وعدد من معاوني الوزير.

اترك رد