مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من أكتوبر بالاسمرات

أحمد مصطفى:

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، احتفالية وزارة الشباب والرياضة بذكرى احتفالات مصر بانتصار حرب السادس من أكتوبر، بالمدينة الشبابية والرياضية بالاسمرات.

بحضور اللواء أركان حرب محي الدين نوح بطل من أبطال حرب أكتوبر من الصاعقة المصرية، الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي للجامعات، الدكتور عماد البناني رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميع، سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من روؤساء الاتحادات الرياضية والاعلاميين اللامعين ولفيف من الحضور.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الكأس

موعد مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان يوم السادس من اكتوبر هو يوم الفخر والعزة للمصرين كلهم، والذي يوضح مدي قدرة الانسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل اعلاء وطنه وتحريره.
مضيفا ان وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة الى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة ستقود الوطن في المستقبل.

اعرب اللواء أركان حرب محي الدين نوح، عن سعادته بالتواجد اليوم في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والشباب المصري والحضور الكريم، واستعرض اللواء محي ذكريات حرب أكتوبر للحضور ومدي الفخر والسعادة التي شعروا بها لاسترداد ارض مصرية غالية.

التعليقات مغلقة.