Exclusiveأخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يتابع استعدادات استضافة مصر للمؤتمر العالمي للكشافة بشرم الشيخ

كتبت – ابتهال آدم:

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتفقد قاعة الاجتماعات الكبري والقاعات الملحقة والمركز الإعلامي بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء والمقرر لها استضافة فعاليات المؤتمر العالمي رقم 42 والمنتدى الكشفي الرابع عشر للشباب في أغسطس 2020.

 

رافق الوزير خلال الزيارة أحمد الهنداوى الأمين العام للاتحاد الدولي للكشافة وعدد من قيادات الحركة الكشفية العالمية والعربية والمصرية، وذلك على هامش افتتاح وزير الشباب والرياضة لفعاليات المؤتمر الكشفي العربي التاسع والعشرين المقام بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ تحت رعاية المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

 

ويعد المؤتمر العالمي للكشافة  الحدث الأكبر في الحركة الكشفية العالمية حيث يشهد الجمعية العمومية للمنظمة العالمية للحركة الكشفية التي تضع السياسات والمعايير والاستراتيجيات المنظمة للحركة الكشفية العالمية ، ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر نحو 3 آلاف مشارك من مختلف دول العالم.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على المتابعة الدورية لكافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة باستضافة أكبر حدث في تاريخ الكشافة العالمية، مع تقديم كل الدعم والمساندة لإنجاح هذا الحدث العالمي الهام بفضل ما تمتلكه مصر من إمكانيات وقدرات تؤهلها على استضافة أكبر الأحداث الدولية، مشيراً إلى الأدوار العديدة التي سيلعبها المؤتمر فى مختلف المجالات.

 

كما أشاد وزير الشباب والرياضة بالتجهيزات اللوجستية والبنية التحتية المتوفرة بمدينة شرم الشيخ وفقاً للمعايير الدولية، وقدرتها على استضافة كبري الأحداث والمؤتمرات والندوات الدولية على مدار العام.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق