مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وزير الشباب والرياضة في زيارة مفاجئة لمركز شباب قولنجيل ونادي الشال بالدقهلية

0

كتب – محمود عيد:

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة لمركز شباب قولنجيل، ونادي الشال والمنشية الرياضي.

 

تعرف الوزير خلال الزيارة على طبيعة العمل داخل تلك المنشآت، وأبرز ما تقدمه من أنشطة، وما تحتاجه من أعمال تطوير، فضلا عن معاينة منشآتها على أرض الواقع.

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على موعد ونظام قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بيراميدز يطير إلى الإمارات اليوم لإقامة معسكره المغلق بدبي

بين الاقسام 1

وشدد د.أشرف صبحي على مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بالقيام بالتفتيش الدوري على مراكز الشباب والأندية داخل المحافظة وإعداد تقرير يشمل كل المخالفات وإرساله للوزارة لاتخاذ القرارات تجاهها، وذلك في إطار المتابعة والرقابة على أداء مراكز الشباب.

 

وكان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة الدقهلية ،اليوم الأحد، بزيارة جامعة المنصورة والمشاركة فى مناقشة رسالة ماجستير بكلية الطب بالجامعة بعنوان “محددات إصابات الملاعب بين منتخبات كرة اليد فى مصر”، بالإضافة إلى إطلاق إشارة بدء ماراثون رياضي من أمام محافظة الدقهلية، ولقاء مع شباب المحافظة ، وزيارة استاد المنصورة ومركز المدينة بالإستاد، والصالة المغطاة.

 

رافق الوزير اللواء كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وبصحبة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من قيادات الوزارة منهم الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، ومصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، والدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي.

 

بين الاقسام 2