مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير السياحة يعلن فى مدريد : هذا العام سوف نفتتح المتحف المصري الكبير

136

كتب المنشاوي الورداني:

نظمت السفارة المصرية بمدريد اللقاء الإسباني المصري لهذا العام وشارك فيه وزير السياحة والآثار أحمد عيسى والذي استعرض الاستراتيجية الوطنية للسياحة بمصر والتي تهدف للوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028، وزيادة عدد مقاعد الطيران القادمة لمصر، وتحسين مناخ الاستثمار السياحي لاسيما الفندقي، بالإضافة إلى العمل على تحسين التجربة السياحية ورفع جودة الخدمات السياحية المُقدمة.

كما أوضح أن مصر حققت رقماً قياسياً بالنسبة للسياحة في مصر خلال العام الماضي حيث بلغت أعداد السائحين الوافدين (14.906) مليون سائح.

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

حضر اللقاء من الجانب المصري السفير المصرى يوسف مكاوى وأحمد يوسف والأستاذة يمنى مستشارا الوزير ونخبة من رجال الأعمال والإعلام الأسبان ورئيس هيئة الثقافة والرياضة انريكى ثيريثو وسكرتيرة الدولة لشؤون السياحة روساريو مورييو.

وقد قدم الوزير أحمد عيسي عرضا جذابا تحدث خلاله عن تطلعات مصر لجلب ٣٠ مليون سائح عام ٢٠٢٨” واضاف أن حكومة مصر تضع نصب أعينها الحفاظ علي توفير الأمان والاستقرار حيث أن السائح يشعر أن مصر من أكثر دول العالم تمتعا بالاستقرار والأمان .
عقب اللقاء عقدت لقاءات إعلامية التقي خلالها الوزير المصري أحمد عيسي بممثلي وسائل الإعلام كما التقي ورجال الأعمال والسياحة كما حضر اللقاء عمر وكريم الحسانين المبيض وكريم ميلاد وعلي يوسف احد منظمي الرحلات.
نظم اللقاء من السفارة المصرية المستشارة منى عرفة والمستشار التجارى أحمد نصر وذلك في إطار جهود السفارة لتنشيط السياحة وسعيا لجلب المستثمر الإسباني للاستثمار في مصر.

التعليقات مغلقة.