مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يلتقي لاعبي مصر المشاركين في دورة ألعاب البحر المتوسط

1

كتبت – ابتهال آدم:

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي البعثة المصرية المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط المقرر انطلاقها خلال شهر يونيو الجارى بمدينة “تراغونا” بإسبانيا، وذلك فى اللقاء الذى عقدته اللجنة الأوليمبية المصرية بمقرها بإستاد القاهرة ،اليوم الأحد، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس البعثة، ومجموعة من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية المشاركين بالبطولة.

وفى كلمته، أوضح المهندس خالد عبد العزيز أن البعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط تعد من أكبر البعثات الرياضية حيث يشارك فى الدورة 180 لاعبا ولاعبة يتنافسون في 22 لعبة مختلفة، لافتاً إننا في انتظار تحقيق لاعبي مصر لنتائج طيبة في تلك الدورة، والفوز بأكبر عدد من الميداليات.

وأكد وزير الرياضة أن هناك اتجاهاً كبيراً لدى الشعب المصري لمتابعة الإنجازات التى تتحقق فى الألعاب الفردية، متمنياً أن تكون حجم الاستفادة من تلك البطولة كبير ويعود بالنفع على الرياضة المصرية.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

فيما أعرب رئيس اللجنة الأوليمبية عن أمنياته بالتوفيق للاعبي مصر المشاركين بدورة ألعاب البحر المتوسط، قائلاً:” إننا على أهبة الاستعداد لهذا المحفل الهام الذى يدل على العمل المستمر والتواصل الدائم بين المنظومة الرياضية”، مقدماً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على كل ما يقدمه للرياضة المصرية وعلى التعاون والدعم الدائم لصالح الرياضة المصرية، وسرعته فى تلبية أية مطالب للاعبي ولاعبات مصر.

ودعا رئيس اللجنة الأوليمبية إلى ضرورة العمل والتكاتف وبذل الجهد؛ لتحقيق التمثيل المشرف لمصر ووضعها فى المكانة التى تليق بها فى المحافل الدولية.

 

اترك رد