مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يستقبل بطلة رفع الأثقال لبحث إستعداداتها لأوليمبياد باريس 2024

0

كتب – امير نزيه:

إلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الرباعة المصرية سارة سمير بطلة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، لمناقشة استعداداتها لأوليمبياد باريس 2024.

 

قد يهمك ايضاً:

هيئة الرعاية الصحية المصرية تختتم مشاركة ناجحة في…

بين الاقسام 1

أكد وزير الشباب والرياضة تقديم كل الدعم والمساندة إلى جميع لاعبى المنتخبات الوطنية، وتلبية مطالبهم، وتوفير برامج الرعاية الخاصة لهم بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فى ضوء الحرص على استدامة الإنجازات التى تحرزها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

 

أشار “صبحي” إلي أن رياضة رفع الأثقال تحقق العديد من الإنجازات على مستوى منافسات الرجال والسيدات، والعديد من الألقاب فى شتى البطولات العربية والقارية والدولية، مشيراً إلى المتابعة المستمره مع اتحاد رفع الأثقال فيما يتعلق بإعداد وتجهيز اللاعبين واللاعبات للمنافسات المقبلة.

 

وناقش الدكتور أشرف صبحي خطة المعسكرات الخارجية للبطلة سارة سمير، موجهاً بانهاء كافة متطلباتها واحتياجاتها لكافة الامور، والمراجعة المستمرة مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات(النادو) للدورات التثقيفية للأبطال والكشف الدوري للمنشطات لكافة اللاعبين.

 

جدير بالذكر أن البطلة سارة سمير قد حققت ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر وذهبية المجموع بوزن ٧٦ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي أقيمت في كولومبيا في الفترة ما بين ٥ وحتى ١٦ ديسمبر الجاري، والتى تعد إحدى المحطات المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

التعليقات مغلقة.