مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى

1
كتبت – ابتهال ادم
 شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة صباح اليوم حفل
توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات “GLC” تحت الرعاية الإعلامية و الإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة الأستاذ عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة.
وأكد وزير الشباب على أهمية وجود كيانات اقتصادية كبيرة ترعى الرياضيين، وأن عوامل النجاح تتركز فى 4 عوامل رئيسية تتمثل في التعاون بين الحكومة والكيانات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المدنى والإعلام وهذا ما يحدث اليوم في رعاية اللاعب “سيف عيسي”، مقدما الشكر والتقدير لشركة GLC على رعاية اللاعب سيف عيسي.
وأوضح عبد العزيز إنه -خلال الفترة القادمة- ستكون هناك رعاية للعديد من  الأبطال الرياضيين في الألعاب الفردية، لافتا في هذا الصدد إلى أهمية صندوق دعم الرياضة المصري في رعاية أبطال مصر لتحقيق الإنجازات في مختلف البطولات الدولية والفوز بميداليات أوليمبية في دورة طوكيو 2020.
وطالب الوزير من الاتحاد المصري للتايكوندو بالعمل بشكل علمى بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية في إعداد لاعبي مصر ومراعاة كل الأمور النفسية والإعلامية والطبية للاعبين لتحقيق ميدالية أوليمبية على الأقل في أوليمبياد طوكيو 2020، لافتا إلى قدرة اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي على تحقيق ميدالية أوليمبية.
ومن جانبه، أوضح رئيس اتحاد التايكوندو أن هناك اهتماما واضحا من كبرى الشركات في مصر على رعاية الألعاب الفردية دليلا على تطور الوعى الرياضي والمسئولية المجتمعية، مبينا أنه منذ نشأة الاتحاد وحتى اليوم يتم تحقيق نتائج جيدة على المستوى الإقليمي والعالمى والأوليمبي.
وكشف رئيس اتحاد التايكوندو باستضافة مصر لبطولة دولية في فبراير الجارى بالإسكندرية سجل فيها حتى الآن 34 دولة للمشاركة في المنافسات، داعيا الجميع بمتابعة اللاعب سيف عيسي في تلك البطولة والذى يتحلى بالاحترام والأخلاق الحميدة بخلاف مهاراته المميزة.
وقدم اللاعب سيف عيسي الشكر والتقدير لكل من يساندونه ويدعموه في مسيرته وفى مقدمتهم وزير الرياضة ومسئولى شركة GLC للدهانات الذين يحرصون على دعم الألعاب الفردية انطلاقا من الحس الوطنى، واعداً الجميع ببذل أقصي ما في وسعه من جهد والإعداد الجيد لأوليمبياد طوكيو 2020 لتحقيق ميدالية لمصر بها.
حضر المؤتمر محمد الحوت المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات “GLC”وعدد من مسئولي الشركة، وهشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات ووكالة الأهرام للإعلان بمؤسسة الأهرام، وحسن عطفي مدير تسويق وكالة الأهرام للإعلانات، ومصطفى عبد الرحمن مدير تسويق الشركة الراعية، والمهندس شريف العريان ممثلًا عن اللجنة الأولمبية المصرية والكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.
يذكر أن اللاعب سيف عيسى من أقوى المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 ويبلغ من العمر 19 عاما ويتميز بمهاراته و سرعته منذ بداية ممارسته للتايكوندو بنادي الصيد وانضم لصفوف المنتخب وعمره 15 عاما، وفي عام 2014 حقق أول إنجازاته بالحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بنانجينج، وحصل في عام 2016 على الميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كجم بنهائي الجائزة الكبرى بأذربيجان ليصبح أول مصري يتوج بميدالية بنهائي الجائزة الكبرى، واحتل العام الماضي قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال العام في وزن -٧٤ كجم (مارس، و مايو، و يونيو).
كما توج اللاعب سيف عيسي بالعديد من الميداليات منها ذهبية بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو وزن ٧٤ كجم في المغرب؛ و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب وزن -٨٠ كجم
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

اترك رد