Exclusiveأخبار الرياضة

وزير الرياضة يتفقد نادى التجديف وحمام السباحة بمديرية الشباب والرياضة بأسوان

كتبت – ابتهال آدم:

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتفقد أعمال التطوير الجارية بنادى التجديف، وحمام السباحة التابع لمديرية الشباب والرياضة المقرر تطويره بمحافظة أسوان برفقة اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، وعدد من قيادات الوزارة. واطلع الوزير على المقترح المقدم من أحد المستثمرين لتطوير حمام السباحة والمنطقة المجاورة له بشكل كامل بحيث تتضمن فندق ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية وخدمية.

وبحث الدكتور أشرف صبحي مع سكرتير عام المحافظة ومسئولى مديرية الشباب والرياضة بأسوان فرص الاستثمار فى عدد من الإنشاءات الشبابية والرياضية بأسوان منها معسكر العقاد، وتطوير حمام السباحة التابع للمديرية، ونزل الشباب، عن طريق طرحهم للاستثمار بنظام حق الانتفاع.

وقدم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بياناً لوزير الشباب الرياضة عن وضع الاستثمار الحالي بالمحافظة داخل الاستاد الرياضي ونادى أسوان ونادى التجديف ونادى التحرير ونادى وادى النيل ومركز شباب مدينة ادفو ومركز شباب غرب سهيل ومركز شباب الحصايا والحكروب والتى تدر دخلا لتلك المنشآت سنوياً يبلغ 6 مليون و 636 ألف جنيه.

كما اطلع وزير الشباب والرياضة على التصميمات الهندسية لتطوير الصالة المغطاة بأسوان حيث وجه بالإسراع بمعدلات الأعمال المنفذة بالصالة المغطاة، مع دراسة إمكانية زيادة العدد الاستيعابي لمقاعد الصالة عن ألف مقعد، مشيرا إلى استضافة الصالة للأحداث والأنشطة الرياضية الكبري بعد الانتهاء من رفع كفاءتها وافتتاحها.

ورحب الوزير باقتراح مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بمشاركة 500 شاب المستفيدين من مبادرة “شارك ونضف” فى المشاركة فى أعمال التشجير والنظافة العامة بالمنطقة الأمامية بالصالة المغطاة تأكيدا على أهمية المشاركة المجتمعية للشباب.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة أسوان من المحافظات العزيزة على قلوب المصريين ، وتحرص الوزارة على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة ورفع كفاءتها لأعلى مستوى بالتنسيق مع مسئولى المحافظة، مشيرا أن المنطقة التى تضم المدينة الشبابية وإستاد أسوان والصالة المغطاة ، وحمام السباحة المقرر تطويره ستعد بمثابة مربع ذهبي رياضي بأسوان.

SQ4A0036

SQ4A0074

SQ4A0086

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى