مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزير الرياضة يبحث مع رئيس “الأعلى للإعلام” استعدادات مؤتمر تدشين مدونة السلوك في الإعلام الرياضي

كتبت – ابتهال ادم

استقبل الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الثلاثاء، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمؤتمر تدشين مدونة السلوك في الإعلام الرياضي.

حضر اللقاء أعضاء لجنة ضبط الأداء الإعلامي الرياضي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منهم الإعلامي الكبير فهمي عمر رئيس اللجنة والناقد الرياضي خالد توحيد ومجموعة من قيادات التليفزيون المصري وأعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأستاذ مجدى لاشين رئيس التليفزيون، والسيدة نادية مبروك رئيسة الإذاعة.

قد يهمك ايضاً:

مرتضى: ما حدث مع حازم إمام وعلام لا يليق

أمير مرتضى: لا نية لتراجع الزمالك عن التعاقد مع سامسون

بين الاقسام 1

وشدد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على أهمية تدشين مدونة السلوك في الإعلام الرياضي ودورها في ضبط الأداء الإعلامي، مقترحاً تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لوضع برنامج مؤتمر تدشين مدونة السلوك في الإعلام الرياضي ومتابعة الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر، لافتاً إلى أهمية أن يتضمن برنامج المؤتمر فقرة لتكريم عدد من رواد النقاد الرياضيين.

فيما أكد المهندس خالد عبد العزيز أهمية مشروع مدونة السلوك في الإعلام الرياضي ، متمنياً أن يتم الاتفاق بين جميع الجهات المعنية خلال المؤتمر المقرر عقده لتدشين المدونة يوم 10 مايو القادم على عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات.

وأعلن وزير الشباب والرياضة عن استعداد الوزارة لاستضافة كل الحلقات النقاشية المقرر عقدها لتفعيل مدونة السلوك في الإعلام الرياضي، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع كل أطراف المنظومة الرياضية والجهات المعنية خلال الفترة من  10 مايو وحتى بداية الموسم الجديد تمهيداً لعودة الجماهير.

ومن جانبه، أشاد الإعلامي الكبير فهمي عمر بدعم ومساندة وزير الشباب والرياضة لمشروع مدونة السلوك في الإعلام الرياضي، وترحيبه باستضافة مؤتمر تدشين المدونة بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

تعليقات