مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان فندق “توليب ان” بعد تطويره

67

كتب – ابتهال آدم:

افتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء فندق “توليب ان” بالمدينة الشبابية فى شرم الشيخ بعد تطويره، وذلك بحضور عماد مصطفى المدير الاقليمى لمجموعة فنادق توليب ، النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب والنائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب .

وقد أثنى وزير الرياضة على كافة أعمال  التطوير والتي انتهت بشكل كامل،  ويقع الفندق على مساحة ٥٠ ألف متر مربع ويحتوى على١٣٤ غرفة وبه مطعم مجهز يسع ل٥٠٠ فرد وتوجد قاعة مؤتمرات كبرى تسع ٤١٧ دارسا ، حمام سباحة ترفيهي ،جيم متكامل ، ٣ ملاعب خماسي متعددة ، ملعب نجيل صناعي خماسي ،٢ ملعب ترتان بالإضافة إلى ملعب كرة قدم قانوني .

 

كما توجد به قاعات وصالة ومركز معلومات مجهز على مستوى عالي حيث يقوم النادي باستقبال الشباب والفتيات من مختلف محافظات الجمهورية طوال العام .

 

وأكد الدكتور اشرف صبحي أن الفترة الحالية سوف تشهد تعاونا مكثفا مع عدد من رجال الأعمال والشركات الخاصة العاملة في المجال الرياضي، بنظام حق الانتفاع  B.O.T، ونظام الشراكة مع القطاع الخاص (PPP )، مشيرا إلي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير الدعم الذاتي وترشيد الإنفاق وفقا لرؤية الدولة المتبعة في هذا الشأن.

 

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الفندق سوف يكون جاذبا للمعسكرات الدولية التي تستهدفها المنتخبات العربية والأجنبية من خلال آليات تسويقية مبتكرة، مشيراً إلي ان الفندق سيكون له دورا كبير في استضافة الأندية  والمنتخبات الوطنية في مختلف الالعاب الرياضية .

 

تأتى هذه الزيارة ضمن مجموعة من الفعاليات والافتتاحات التى يقوم بها وزير الرياضة فى محافظة جنوب سيناء فى ذكرى الاحتفال بعيد تحرير سيناء .

 

اترك رد