مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة في جولة مع رئيس اتحاد التجديف في بحيرة مدينة العلمين

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الجمعة، خلال زيارته لمدينة العلمين الجديدة، الدكتور عمرو النورى رئيس اتحاد التجديف؛ حيث قاما بجولة في بحيرة مدينة العلمين الجديدة؛ استعداداً لتنفيذ مجموعة من البطولات الخاصة باتحاد التجديف، والألعاب المائية خلال الفترة المقبلة.

أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتكثيف المشروعات والفعاليات الرياضية المختلفة في المدن الجديدة التى تشهدها مصر، ومنها مدينة العلمين الجديدة بمشاركة الشباب والفتيات والنشء من مختلف محافظات الجمهورية بما يسهم في الترويج لتلك المشروعات القومية، وفى نفس الوقت يشهد أبناء مصر حجم الإنجازات التى تٌحقق على أرض الواقع تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

لفت الوزير إلى المتابعة مع الاتحاد المصري للتجديف بشأن الفعاليات المقرر إقامتها بمدينة العلمين الجديدة الأيام المقبلة في سياق البرامج والمشروعات والمهرجانات الرياضية التى تنفذها الوزارة بالعلمين خلال صيف العام الجارى 2022م.

وكان وزير الشباب والرياضة قد افتتح ،صباح اليوم، فعاليات سباق Iron Man Let’s Try والمُقام بمنطقة الأرينا بمدينة العلمين الجديدة وسط مشاركة 1000 شاب وفتاة من 12 جنسية مختلفة.

التعليقات مغلقة.