مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الدفاع الإسرائيلي من الحدود اللبنانية : يجب ضرب مطلقي الصواريخ والمسيرات باستمرار

سناء مقلد :

 

قال يوآف جالانت وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إن الجيش مستعد لكل الخيارات ويجب ضرب مطلقي الصواريخ والمسيرات باستمرار.

 

وأضاف “جالانت” اليوم الجمعة من جبهة الشمال على الحدود اللبنانية لتقييم الأوضاع الأمنية “كما قلت للجنود قبل دخول قطاع غزة أقول لكم انتظروا سوف نعمل”.

 

وأوضح “أعلم أن للحروب أثمانًا وعلينا الاستعداد وكل شيء قد يحدث” قائلاً “أدرك حجم الضرر هنا لكن الطرف الآخر تعرض لضرر أكبر”.

 

قد يهمك ايضاً:

إشكالية المساكن الإدارية في المغرب: بين نقص التشريعات…

أهمية رقمنة القطاع الفلاحي في تعزيز الشفافية والكفاءة

وفي وقت سابق اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتراض العشرات من الصواريخ التي أُطلقت من لبنان وإصابة مدنيين اثنين بحسب قوله.

 

وأفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بأن “الدفاع الجوي الإسرائيلي اعترض عشرات الصواريخ التي أُطلقت من لبنان بالتوازي مع إصابة مدنين اثنين بجراح متوسطة”.

 

ونقلت القناة عن جيش الاحتلال أنه رصد إطلاق من لبنان نحو 75 صاروخًا في وقت اعترضت الدفاع الجوية الإسرائيلية العشرات منها فقط كما اندلعت حرائق في منطقتي الجولان والجليل الأعلى جراء تلك سقوط تلك الصواريخ.

 

وتستمر التوترات على كامل الحدود اللبنانية الجنوبية والبالغة 120 كيلو مترًا بين الجيش الإسرائيلي و”حزب الله” حيث يستهدف حزب الله المواقع العسكرية الإسرائيلية الموزعة على 3 قطاعات الغربي والأوسط والشرقي من رأس الناقورة إلى منطقة الماري على الحدود مع سوريا بينما تستهدف إسرائيل مواقع الحزب بجنوب لبنان والمناطق المجاورة للحدود.

التعليقات مغلقة.