مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وزير التنمية المحلية يكرم رئيس مركز ومدينة دسوق

كتب – شريف العقدة:

كرم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، خلال الاحتفالية التي أقامتها الوزارة اليوم بمناسبة يوم المرأة المصرية العديد من القيادات النسائية العاملة في مجال التنمية المحلية بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي نحتفل به في 16 مارس الجاري ، وذلك تواكباً مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي الذي احتفل به العالم في 8 مارس، بالإضافة الى ذكري عيد الام في يوم 21 مارس.

حضور التكريم الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ومانجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الغذاء العالمى في القاهرة و آلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية فى البرنامج وعدد من نائبات المحافظين، وقيادات الوزارة والعمل المحلي بالمحافظات.

قد يهمك ايضاً:

إستئناف الدراسة غداً الخميس بمحافظة البحيرة 

إفتتاح الدورة التدريبية لمعاونى النيابة الإدارية

بين الاقسام 1

وشمل التكريم كل من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتورة آلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية فى برنامج الغذاء العالمي.

 

كما شمل التكريم أيضاً عدد من نائبات المحافظات وهم المهندسة جيهان عبدالمنعم نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، والدكتورة نهال محمد بلبع نائبة محافظ البحيرة، والدكتورة جاكلين عازر نائبة محافظ الإسكندرية، والمهندسة لبني عبد العزيز نائبة محافظ الشرقية، والدكتورة  إيمان ريان نائبة محافظ القليوبية، والدكتورة دينا محمد الدسوقي نائبة محافظ مطروح.

وكرم اللواء محمود شعراوي أيضاً عدد من القيادات النسائية التنفيذية بالمحافظات وهم منال عطية سكرتير عام محافظة الدقهلية، وفاطمة احمد سكرتير عام مساعد محافظة قنا، ونجوى العشيري سكرتير عام مساعد محافظة الغربية، وعايدة ماضى رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وفاتن إبراهيم رئيس حى فيصل بمحافظة السويس، وفريدة سيد رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة سوهاج، وهويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط.

بين الاقسام 2