مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وزير التعليم:”لن نسمح بضرر طالب واحد”

كتب_سعد درويش :

تفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وعدد من قيادات المديرية صباح اليوم ، سير العملية الامتحانية للصفوف الرابع الابتدائي والثاني الثانوي داخل لجان مدرسة الشهيد محمد وحيد الرسمية لغات بالقاهرة الجديدة.

وحرص الوزير خلال الجولة على الاطمئنان على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وخلال الجولة تفقد الدكتور طارق شوقي لجان الصف الثاني الثانوي، مؤكدا أن الوزارة تبذل جهدًا هائلًا لإتمام الامتحانات أثناء جائحة كورونا وتقوم بعمل كل ما يمكن لخدمة أبنائها الطلاب ولن نسمح بضرر طالب واحد.

وقد تعرض بعض طلاب الصف الثاني الثانوي أثناء أداء امتحانهم لمادة اللغة العربية والرياضيات  لمشكلة عدم تمكنهم من الدخول على منصة الامتحان ،

قد يهمك ايضاً:

صلاح شرابي:مصر عادت بقوة إلى إفريقيا لمحو آثار الماضي…

مطار أبو سمبل يستقبل ضيوف مصر المشاركين في احتفالية تعامد…

بعدما قامت الوزارة بالأمس بتعديل جداول الامتحانات وتخصيص وقت محدد لكل عدة محافظات للدخول على منصة الامتحان لتفادي المشكلة التي تمت في الشبكات أثناء امتحانات الصف الأول الثانوي .

ولكن المشكلة مازلت مستمرة لليوم الثاني وتعمل الوزارة جاهدة لحل هذه المشكلات حتى لا يظلم أي طالب ،

وقد قامت المدارس بعمل استمارة عدم تمكن لكل طالب لم يتمكن من الدخول أو الاستمرار في أداء الامتحان لأسباب تقنية نتيجة للضغط على الشبكات ويقوم الطالب بكتابة بياناته وتعتمد من الملاحظ والمراقب ومسئول الدعم الفني

وتم استثناء الطلاب الذين تغيبوا عن الحضور للمدرسة و حررت لهم استمارات غياب عن الامتحان .

و يناشد الطلاب وأولياء الأمور الوزارة   ايجاد الحلول اللازمة لكي لا يظلم الطلاب نتيجة لعدم تمكنهم من تأدية الامتحان ، آملين من الدكتور طارق شوقي إنقاذ مستقبلهم وتنفيذ ما وعدهم به.