أخبار مصر

وزراء القوي العاملة والنقل والصحة ينعون الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى

كتب – سمير عبد الشكور: 

سعفان ينعي الفريق محمد العصار: رجلا وطنيا من طراز فريد

يتقدم وزير القوي العاملة محمد سعفان بخالص التعازي في وفاة الفريق محمد  العصار ، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية اليوم الاثنين ، معربا عن خالص العزاء لأسرته ، داعيا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر، وأن يتغمده بمغفرته ورحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته،  وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .

 الفريق محمد العصار

وأكد وزير القوي العاملة ، أن الفريق محمد العصار كان مثالاً للرجل العسكري القوي المدافع عن بلاده وأحد أبرز عناصر القوات المسلحة على مدار تاريخه الطويل، وكان رجلا وطنيا من طراز فريد في ساحات القتال ، وسجله حافل بالإنجازات العسكرية والسياسية وفي مراكز صنع القرار ، ومواقع الإنتاج، وحظي بتقدير  الشعب المصري لتواضعه الجم.

رحم الله الفريق وألهم الشعب المصري والقوات المسلحة وأسرة الفقيد الكريمة الصبر والسلوان.

وزير النقل ينعي الفريق محمد العصار.. ويؤكد : سيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصري

نعى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير ببالغ الاسى والحزن الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي الذي انتقل الي جوار ربه مساء اليوم، معربا باسمه وباسم كافة العاملين بوزارة النقل عن تعازيهم لأسرته داعيين الله أن يلمهم الصبر والسلوان وأن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

، وأضاف وزير النقل أن الفريق  محمد العصار كان أحد رجال مصر الأوفياء وسيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصري نظرا لما قدمه من خدمات عظيمة لمصرنا الغالية.

وزيرة الصحة تنعي الفريق محمد سعيد العصار

 

ببالغ الحزن والأسى تنعي الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية اليوم الإثنين.

 

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أن مصر فقدت اليوم أحد رجالها المخلصين، والذي خدم وطنه بإخلاص وفي أي موقع تم تكليفه به، فلم يدخر جهدا من أجل رفعة وطننا الغالي.

 

وتتقدم وزيرة الصحة والسكان بخالص التعازي لأسرة الفريق العصار وكافة أبناء الشعب المصري، متمنيةً لهم الصبر والسلوان، داعيةً الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى