مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزارة الرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الكاملة للاستاد الموسم المقبل

25

كتب: إسماعيل بشير 

أخطرت وزارة الشباب والرياضة شركة غزل المحلة لكرة القدم في خطاب رسمي صباح اليوم بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة لاستاد غزل المحلة خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وصعد غزل المحلة لدورى الأضواء من جديد بعد فوزه على بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بروكسى بالجولة الختامية من دورى المحترفين.

تقدم عبد الرحيم عمورى للمحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسى الذى أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى ، قبل أن يعود محمد صبرى من إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول.

قد يهمك ايضاً:

غزل المحلة ينفي توقيع عمرو الجزار للزمالك

ومع نهاية الشوط استطاع محمد جابر إحراز الهدف الثانى للمحلة من ركلة جزاء احتسبها حماده القلاوى حكم المباراة وأشهر الكارت الأحمر لمدافع بروكسى ، ليتقدم زعيم الغربية بهدفين مقابل هدف، ينهى بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق المحلة على بروكسى بهدفين لهدف.

وفى الدقيقة 86 من عمر اللقاء استطاع قائد الفريق عبده يحيي من إحراز الهدف الثالث لفريقه معلنا عن صعود الفريق رسميا للأضواء بعد غياب عام وحيد عن المسابقة.

وفى إطار مباريات نفس الجولة اكتفى حرس الحدود بالتعادل السلبى أمام القناة محتلا المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 49 نقطة منتظرا الدورة الرباعية المؤهلة صاحب المركز الأول للأضواء أيضا.

التعليقات مغلقة.