مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وحدة تكافؤ الفرص بالأقصر تشارك في فعاليات الملتقي التسويقي الثاني للتمور

شاركت وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر، في فعاليات الملتقى التسويقي الثاني للتمور “مهرجان التمور” بالوادي الجديد، الذى أقيم على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 63.

وأوضحت نورا عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، أن مشاركة المحافظة بالملتقى شملت ثلاث أجنحة متضمنة معروضات خاصة بالمحافظة ومعروضات خاصة بوحدة تكافؤ الفرص وجناح خاص بالمرأة المعيلة الممكنة اقتصادياً عن طريق وحدة تكافؤ الفرص، وذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وإشراف السكرتير العام للمحافظة محمد عبدالفتاح آدم.

قد يهمك ايضاً:

12 بطل منتظر على موعد مع تدريبات السلة لبراعم المشروع القومي…

تحت رعاية الاعلامى إيهاب الديك قرية شطورة بسوهاج تكرم حفظة…

بين الاقسام 1

وأضافت عثمان، أنه تم عرض منتجات من المحافظة مثل المشغولات اليدوية الخاصة بالبيت النوبي ومنتجات زراعية مثل البلح المجدول والصعيدي والمجفف، كما تم عرض فلفل الهالبينو “طازة ومجفف” من محطة تعبئة الشهيد ماجد صالح بوادي النسيم بإسنا، وذلك بحضور العارضين لمنتجات المحافظة محمود جابر والزهراء عبدالحميد وعايده مصطفى.
استمر الملتقى لمدة 3 أيام وضم منتجات التمور ومشتقاتها، بمشاركة 100 عارض من منتجي ومصنعي التمور على مستوى الجمهورية وبعض الدول العربية، بالإضافة إلى ندوات علمية حول أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية في مجال إنتاج التمور ومكافحة آفات النخيل، كما ضم الملتقى أكثر من 75 جناح عرض ومنطقة بازار للصناعات الحرفية.

التعليقات مغلقة.