مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حكم بحبس صاحب واقعة تعري طفلته بالدقهلية 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه

أصدرت محكمة جنح نبروة،  حكما  بحبس  المتهم  رمضان حسين رمضان محمد الشناوي والشهير بـ”رمضان ابو الشحم” والد الطفلة صاحبة واقعة التعرى بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.

وتعود أحداث القضية من شهر أكتوبر الماضي بعد أن قام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها أثناء الخلافات بينهم وقام بالتعدي عليهما وإحداث إصابات به بعد أن قام “بعض” الأب فى الخد الايمن والكتف.

قد يهمك ايضاً:

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 18 قصة عشق

مشاهدة ..بث مباشر مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر

وتقدم أحد الأهالي ببلاغ إلى قسم شرطة دكرنس، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، بأحد الشوراع رغم برودة الطقس، حيث تركها تحبو في الشارع عارية تمامًا، في تجاهل تام لتوسلات المارة، الأمر الذى أثار غضب رواد مواقع التواصل مطالبين الأجهزة الأمنية بضبط الجانى ومحاسبته.

وتعود الواقعة إلى تداول رواد التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لشاب يجرد طفلة رضيعة من ملابسها وظهر فى الفيديو وسط صراخ الطفلة وجخود الشخص الذى بم يستمع لأحد تعالت صراخ وبكاء في شرفات المنازل على وضع الطفلة، بعدما مزق الرجل ما ترتديه من ملابس، ولم يرحم طفولتها، أو توسل بعض السيدات من الشرفات، في ظل تجاهل تام منه، ليكمل تجريد الطفلة من ملابسها كاملة، وحينها تزحف الصغيرة في الشارع، ليلحق بها ويحاول حرقها