Exclusiveفن وثقافة

“هيوحشنى خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك ” ..حفيدة رجاء الجداوي تودع جدتها بكلمات مؤثرة

” هيوحشنى  انى أدخل أوضتك  فجأة وأقولك ” امتحان مفاجىء هاتى السكريبت” وأسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع ” بهذه الكلمات بدأت رسالة  روضة هندي حفيدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، التى جاءت فيها كلمات مؤثرة في وداع الفنانة الراحلة مصحوبة بصور جمعتهما.

رجاء الجداوي

ذكرت روضة هندى، حفيدة الراحلة الفنانة رجاء  الجداوي، جدتها بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابها على فيس بوك، مع نشر صور نادرة لها.

وقالت روضة هندى، عبر حسابها على “فيس بوك”:  هيوحشنى إنى أدخل عليكى وأقولك: ملكيش نفس تتغلبى فى دورين كوتشينة يا جوجا، وكالعادة طبعا بتقتعينى”.

وتابعت: “هيوحشنى إنى أكون نايمة وألاقى مامى داخلة عليا تقولى ألحقى أنا نزلت Story أو طلعت live أو أى كارثة من الكوارث التانية بتعتك نجرى أنا و مامى على أوضتك و تقوليلنا جملتك الشهيرة ماله التليفون أبو قرص”.

إقرأ أيضا: تشييع جثمان رجاء الجداوي وسط اجراءات احترازية بسبب كورونا

وقالت أيضا بكلمات مؤثرة ” هيوحشنى انى اقعد اتفرج عليكي واتعلم منك ، هيوحشنى تريقتك مع صحابى ، هيوحشنى خفة دمك وكرمك واخلاقك وتسامحك ، هيوحشنى انك تفهكفهمينى وتناقشينى وتساعدينى وتدينى رأيك ، كان عندى 43 يوم استعد فيهم بس امبارح لقيت نفسى بفتح باب أوضتك بقولك يا أنا ووقفت سكت كتير وقلت الله يرحمك ياحبيبتى شكرا على كل حاجة.

وكانت الفنانة المصرية القديرة، رجاء الجداوي، قد رحلت  عن عالمنا، عن عمر يناهز الـ 82 عاما، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد استمر ما يزيد على شهرين تتلقى فيهم العلاج

وشيعت  ظهر الأحد الماضى، جنازة الفنانة  القديرة رجاء الجداوي ، وسط إجراءات احترازية ، بمقابر البساتين وسط العاصمة المصرية القاهرة.

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أصيبت بالفيروس نهاية شهر مايو الماضي، وتم عزلها بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية إلى أن توفاها الله في الساعات الأولى من صباح اليوم.

رجاء الجداوي

ودخلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي في العزل الصحي منذ أول أيام عيد الفطر السابق بمستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أذيع في رمضان الماضي.

وتعتبر الفنانة رجاء الجداوي هي أول فنانة مصرية ترحل متأثرة بإصابتها بهذا الفيروس،

كشفت أميرة مختار الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن دفن والدتها اليوم في القاهرة بإشراف طب الأمن الوقائي وليس في مقابر العائلة، مؤكدة أن مراسم الدفن ستتم وسط إجراءات طبية فرضتها وزارة الصحة المصرية لمنع تفشي فيروس  كورونا.

رجاء الجداوي

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى