Exclusiveفن وثقافة

هيا الشعيبي تتصدر تريند محرك البحث جوجل بعد خروجها من السجن

تصدرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ترند محرك البحث جوجل بعد أن أخلت النيابة العامة في الكويت سبيلها الكويتية بكفالة قدرها 2000 دينار بعد التحقيق معها في قضية نشر فيديو مخل للآداب العامة عبر حسابها الرسمي في “سناب شات” .

ونشر شقيق هيا مقاطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، تُظهر استعدادتهم لاستقبالها، حيث تمّ ذبح خروف ابتهاجاً بخروجها من السجن .

44 2

وتُظهر المشاهد التي نشرها شقيقها لحظة وصول هيا الى المنزل واحتضانها لأطفالها وأقاربها، حيث ظهرت بوجه متعب وشاحب.

هيا لازالت تلتزم الصمت بعد خروجها من السجن ولن تظهر على “سناب شات” للتحدث الى جمهورها وشرح ما حصل معها.

وكان الأمن الكويتي أوقف الفنانة هيا الشعيبي قبل أيام على خلفية نشر فيديو إباحي على حساب الفنانة في سناب شات وأثار ضجة واسعة .

ويُظهر المقطع رجلا يمسك عضوه الذكري وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وكانت هيا الشعيبي قد أثارت من قبل​ جدلاً كبيراً، بسبب تعليق سياسي أدلت به على إثر وفاة أمير الكويت ​الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح​، واتهامها بالإساءة إلى ​السعودية​، طالب عدد من السعوديين بمنع الشعيبي من المشاركة في أعمال ​الدراما السعودية​.

123 13

وسرعان ما انتشر هاشتاغ ” يحمل اسم هيا الشعيبي تسيء للسعودية” على موقع “تويتر”، وأشار عدد من المغردين المشاركين به إلى ضرورة منعها من المشاركة في الدراما السعودية، والتي رأوا بأنها كانت من أبرز عوامل نجاح الشعيبي وشهرتها، خصوصاً بعد مشاركتها في مسلسل “​طاش ما طاش​”.

وتناقل المتابعون على إثر هذا، خبراً يفيد بصدور أمر يقضي بعدم التعاقد معها، إلا أن أي جهة رسمية لم تؤكد ذلك.

من هيا الشعيبي ” وكيبيديا “

ولدت هيا الشعيبي فى 1 يناير 1979  ، ممثلة كويتية ،دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا. بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

والدتها عراقية من كربلاء.شقيقها ثامر ممثل وأختها سارة مخرجة وهي تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها «فهد»، والثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى «فاطمة» في مارس 2013. وأنجبا مولودهما الثاني «جمال» في أبريل 2015. وانجبت مولودتهما الثالث «سكينة» في أبريل 2017.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى