مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

هل يقام نهائى الدورى الدورى بدون جمهور الاتحاد الدورى يجيب؟

كتب: اسماعيل بشير

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، مساء اليوم الاثنين، إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدورى الدورى  “يوروباليج” 2020-2021 بحضور الجماهير بعدما غابت خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

فقد اكد الاتحاد الأوروبى، في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يكون الحضور الجماهيرى فى نهائي اليوروباليج المقرر إقامته على ملعب “إنيرجا جدانسك” فى بولندا،حوالى  25% من سعة ملعب المباراة أى نحو 9500 مشجع.

وأضاف بيان الاتحاد الأوروبى أن كل فريق من طرفى المباراة النهائية المقرر لها 26 مايو الجارى سوف يحصل على ألفى تذكرة، بالإضافة إلى طرح 2000 تذكرة أخرى للجماهير.

يذكر ان  أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، وروما الإيطالي وفياريال الاسباني تنافس  على التأهل للمباراة النهائية من مسابقة اليوروباليج هذا الموسم.

حيث اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، فى إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب “أولمبيكو”، فى العاصمة الإيطالية روما.

وفى المقابل، تغلب فريق فياريال الإسباني على ضيفه أرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “لا سيراميكا”، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي.

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين الخميس المقبل على ملعب “الإمارات”، معقل الجانرز في العاصمة البريطانية لندن.

 

 

قد يهمك ايضاً:

فراشة بسيون رودينا النجار تحصد الميدالية الذهبية في بطولة…

تعرف علي تفاصيل إصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان

بين الاقسام 1
بين الاقسام 2