مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يرحل كلوب عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية ؟ ليفربول يجيب

0

كتب / إسماعيل بشير

 العديد من الشكوك تدور حول مستقبل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وتراجعت نتائج ليفربول بشكل ملحوظ هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

النتائج المتراجعة دفعت البعض للحديث عن إمكانية رحيل كلوب عن تدريب ليفربول خلال الفترة المقبلة، وهو الذي يقود الفريق للموسم السابع على التوالي.

غير أن شبكة “سكاي سبورتس” كشفت عن أن إدارة ليفربول لديها ثقة كاملة في كلوب، وأنها لا تنوي مطلقا الإقدام على إقالته خلال الفترة المقبلة

قد يهمك ايضاً:

تصوير مسلسل الكبير “الجزء السابع “

بين الاقسام 1

ووفقا للشبكة الشهيرة، فإن المدرب الألماني هو الآخر لا يفكر في الاستقالة، ويستهدف فقط عكس الوضع، لاسيما مع وجود فترة توقف أثناء كأس العالم.

وتنوي إدارة ليفربول تدعيم الفريق بلاعب خط وسط

خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ يعاني هذا المركز من نقص واضح بقائمة الفريق.

وكان ليفربول قد ضم البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط يوفنتوس، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة، لكنه أصيب ولم يتمكن من تعزيز الفريق,
أما الخطوة الأهم بالنسبة لإدارة ليفربول، فستكون خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إذ تخطط الإدارة لتدعيم الفريق بأفضل شكل ممكن قبل الموسم المقبل.

وكان يورجن كلوب قد تولى مسؤولية تدريب ليفربول في أكتوبر/تشرين الثاني عام 2015، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرة ودوري أبطال أوروبا مرة، بالإضافة إلى 5 ألقاب أخرى

التعليقات مغلقة.