مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

هل يحقق البنك الاهلى ثلاثية الدور الاول امام الانتاج فى مباراة الليله

كتب : عمرو اسماعيل

فى مواجهه صعبه يستضيف فريق الإنتاج الحربى فريق البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام فى افتتاح مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز 

يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى معى سيراميكا بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 12 نقطة بعدما خاض 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 34 فى المقابل يحتل البنك الاهلى المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 25.

يذكر ان مواجهه الدور الاول وهى المواجهه الوحيدة التى جمعت الفريقين لدوري هذا الموسم بفوز البنك الاهلى بثلاثة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ستاد كلية الشرطة بالجولة الثالثة للمسابقة فى 21 ديسمبر 2020 ، سجل ثلاثية البنك الاهلى أحمد على ومحمد مجدى السيد ومحمد بسيونى.

وقدطالب أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بضرورة الفوز بالثلاث نقاط لانتشال الفريق من عثراته وخاصة بعد الخسارة من الاسماعيلى الاسبوع الماضى بأخطاء ساذجة وأهدار فرص بالجملة ، وتعاهد اللاعبين على فتح صفحة جديدة بداية من مباراة الليلة لإنقاذ الإنتاج من قاع الجدول وخاصة انها أمام منافسهم المباشر على الهبوط البنك الاهلى فهى مباراة بستة نقاط.

ويستمر غياب محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربى عن فريقه الليلة بعد إيقافه من اتحاد الكرة أربعة مباريات بعد بصقه على دكة الزمالك في مباراة الفريقين الأخيرة ، ولجأ كشرى للناشئين لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الإنتاج.

وفى المقابل حرص خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى على مطالبة لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة لتعديل موقفهم في جدول المسابقة الذى شهد تراجعاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة مشدداً على أن مباراة الإنتاج لاتقبل القسمة على اثنين للنجاة من دوامة الهبوط في أول مواسم الفريق بدوري الأضواء والشهرة.