مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هدير شلبي: 150%؜ نموا في أعمال طلبات مصر منذ سبتمبر 2020

غادة حلمى

كشفت هدير شلبي الرئيس التنفيذي لشركة طلبات مصر اليوم، عن أنها من أعلى المنصات التي تجمع تبرعات، إذ أنها قد جمعت العام الماضي نحو 8 ملايين جنيه، إلى أن تطبيق طلبات مصر يتعاون مع عدد من الجميعات مثل مصر الخير ومجدي يعقوب وإبراهيم بدران، بجانب انضمام أهل مصر مؤخرا للتطبيق.

وأوضحت أن التطبيق يمنح خصما تقريبيا يصل إلى 14%؜ لمنتجات الطعام والبقالة عند استخدامه، وقد تم تطبيق ذلك نهاية العام الماضي، مشيرة إلى أن نسبة رضا العملاء قد زاد بنسبة 22%؜ خلال السنة الماضية.

وكشفت عن أن معدل النمو في التطبيق منذ كان يحمل اسم اطلب وحتى تغير اسمه إلى طلبات زاد بنحو 150%، منذ سبتمبر 2020.

قد يهمك ايضاً:

الذكاء الاصطناعي في المغرب: تطبيقات وإدخال في القطاعات…

توزيع جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل انتاج علمي

وأشارت هدير شلبي إلى أن قد تم التوسع لتقديم منتجات جديدة من ضمنها الورد ومستحضرات التجميل، إلى جانب خبرتنا التي تمتد لنحو 2- عاما في الطعام.

وكشفت خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة للإعلان عن خططها الترويجية وعروض شهر رمضان، عن أن أعداد الطيارين قد وصل إلى 14 ألف طيار، فضلا عن أن الشركة تمنحهم تأمين على الرحلة في حالة الحوادث كتأمين ضد الحوادث وتأمين على الحياة، مشيرة إلى أن طلبات مصر أول شركة تقدم هذه الميزة.

وأختتمت شلبي، بأن رسوم التوصيل تعتمد على موقع العميل والمسافة فيما بينه وبين المطعم، ولذلك قمنا بتقسيم الرسوم بوضوح أكثر في التطبيق لحرصنا على مبدأ الشفافية أمام عملائنا وإبراز التفاصيل عن المبلغ الذي يتم تحصيله قبل تأكيد طلبهم.

وتابعت: رسوم التوصيل تختلف بناءًا على الموقع والبعد عن المطعم، أما رسوم الخدمة فهي نسبة من إجمالي قيمة المشتريات قبل تطبيق أي خصومات، فضلا عن أنها تساعدنا على الاستمرار في تزويد العملاء بأفضل تجربة على التطبيق.

التعليقات مغلقة.