Exclusiveأخبار مصر

هتافات الجالية المصرية بالكويت لـ “السيسي” والأغاني الحماسية تشعل الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

كتب – سمير عبد الشكور:

قال أحمد يوسف المستشار العمالي  بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بالكويت : إن هناك اقبالا كثيفا علي الاستفتاء علي التعديلاي الدستورية من الجالية المصرية ، وقد زاد أعداد المشاركين في الاستفتاء عقب الانتهاء من صلاة الجمعة في الكويت.

واشعلت هتافات لـ “السيسي” تشعل الاستفتاء في سفارة مصر بالكويت ، وقد اشتعل حماس الناخبين علي انغام الموسيقي والأغاني الحماسية (أحلف بسماها).. و(تسلم الأيادي).. و(قالوا .. ايه) تشعل حماس الناخبين في الكويت، وقال أحد المشاركين فى الاستفتاء: “أشعر بالفخر والسعادة تجاه السفارة المصرية بالكويت”.

 

وتفقد طارق القوني السفير المصري في الكويت مقر السفارة للاطمئنان على سير الاستعدادات لاستقبال الناخبين المشاركين في التصويت على التعديلات الدستورية، واستقبل عددا من المشاركين الذين توافدوا على السفارة للمشاركة في التصويت.

 

وبدأت سفارة مصر في الكويت، استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الكويت، الثامنة بتوقيت القاهرة، على أن تغلق أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، وتفقد القنصل العام هويدا عصام سير الاستفتاء على الدستور  المصري مع المستشار العمالي أحمد يوسف .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
36

الوفيات الجديدة

6810

الحالات السلبية

1536

الحالات الجديدة

959

اجمالي اعداد الوفيات

6037

عدد حالات الشفاء

24985

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق